موضوع مميز توضيح كيفية حساب اقدمية الجنوب في الادماج - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات الادارية والنصوص التشريعية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

توضيح كيفية حساب اقدمية الجنوب في الادماج

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-10-06, 15:26   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
rezkiamor
عضو محترف
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجيب الرحمان مشاهدة المشاركة
الزيادة في الأقدمية (bonification)
ردا على السيد :
يا أخ إن وزارة التربية الوطنية عند تقديمها للمشروع المعدل والذي تجسد فيما بعد في المرسوم التنفيذي رقم 12-240 الصادر في الجريدة الرسمية رقم 34 بتاريخ 03جوان 2012م المعدل والمتمم للمرسوم التنفيذي رقم 08-315 الخاص بعمال قطاع التربية الوطنية اعتمدت فيه الوزارة نوع من الترقية من رتبة إلى رتبة أعلى تسمى الترقية بالإدماج .
إن المرسوم التنفيذي رقم 95-300 الصادر في الجريدة الرسمية العدد رقم 58 الصادرة بتاريخ الأحد 13 جمادى الأولى عام 1416 هـ الموافق لـ 8 أكتوبرسنة 1995 م يحدد الإمتيازات الخاصة بالموظفين المؤهلين التابعين للدولة و الجماعات المحلية و المؤسسات و الهيئات العمومية العاملين بولايات بشار والبيض وورقلة وغرداية و النعامة و الأغواط والوادي وبعض البلديات التابعة لولايتي الجلفة وبسكرة . الذين لديهم رتبة أصلية تعادل أو تفوق رتبة متصرف إداري .
- إن الفقرة 3 من المادة 7 من المرسوم التنفيذي 95-300 تنص على أن الموظفين المنتفعين من هذا المرسوم لهم:
زيادة في الأقدمية قدرها ثلاثة (3) أشهرعن كل سنة خدمة فعلية تعتمد للترقية في الدرجات وفي أي تعيين أو ترقية في رتبة أو منصب عال .
وبالتالي يستفيدون بقوة القانون من هذه الزيادة في الأقدمية للترقية في الرتبة كما استفادو منها في الترقية في الدرجات حسب نص الفقرة .
كل موظف مستفيد من الزيادة في الأقدمية له في ملفه على مستوى مديرية التربية قرار ممضى من طرف مدير التربية يسمى قرار الزيادة في الأقدمية عن كل سنة خدمة فعلية .
الخدمة الفعلية :إن فترة التربص تعتبر خدمة فعلية حسب المادة 90 من الأمر الرئاسي رقم06- 03 الصادر في 15جويلية 2006 المتضمن القانون الأساسي العام للوظيفة العمومية .
فترة التعاقد لاتعتبر خدمة فعلية ولا تحسب في الأقدمية المطلوبة للترقية في الرتبة .
وفي الأخير ياأخ هل يعقل أن تلغي مراسلة من الوظيف العمومي كما تقول مرسوم تنفيذي صادر عن الحكومة في الجريدة الرسمية ؟
الشيئ الذي نعرفه أن المرسوم التنفيذي لايلغى إلا بمرسوم تنفيذي أخر أو أمرية رئاسية.
اطلع على نص المرسوم التنفيذي رقم 95-300
بورك فيك كلام منطقي وصحيح 100 من 100









رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
012/01/1995, 04/10/1995, 1972, 199/72, أ.مكون, أ.رئيسي, لمديرية, للزميل, للفئات, لأهل, أمنية, مديريات, لحساب, لرسول, أساتذة, مغالطة, مناطق, مودة, منحة المنطقة وسرها, أقدمية, الأمين, المالي, الأدماج, الأدب, المديرية, المرسوم199, الأغواط, اللغوية, المناطق؟, اللورد, المنصور, المنطقة, الأقدمية, الامتياز, الادماج, التربية, الحماي, الخاص, الحج, الخدمات, الجديد, الجريدة, الجغرافية, الخونة, الجنوب..الجنوب...مهضوم, الجنوب29/10/2012, الحقوق, الرسمى, الرسمية, العليا, العمومي, العام, العابد, الفصل, الإمتياز؟؟؟؟؟, الإدماج, الوظيف, النهائ, الكثير, الكنتي, الكوخ, احتساب, اساتذة, اقدمية, اقدمية الجنوب, اقدمية الجنوب الادماج, تمنيت, بأقدمية, باحتساب, بيست, بشراكم...بشراكم...تم, بشرى, بشرى...بشرى...تم, تعليمة, تعلييمات, تعويض, توضيح, تطبيق, تقليص, حذاري, يحتسب, جديد, حساب, يؤكد, ستةفي, ستحتسب, ستكون, سيستفيد, علمية, فائدة, فعليًا؟, إعتماد, وماذا, وأجمل, والمراقب, والادماج, والسلام, والهضاب, نريد, وصلت, نفسها, نقابيين, طبقة, قانونى, قضية, كيفية


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:17

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc