![]() |
|
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
متوفر $30.28 باي بال او ويب موني
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() السلام عليكم
|
||||
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() انا اخذها عليك ... 3000 دج .. ادفعها لك الان |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() لقد قرات هذا الموضوع متوفر 16.42 دولار ويب موني مقابل 95 دج للدولار |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() D.zed |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() يمكنك مراسلة أعضاء المجموعات : فقط ???????????? |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() ok! on fait comment? pas moyen de vous envoyer un PM? c'est quoi le probleme au juste?? hmm |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]() voila le truc, vous me donnez votre ccp, j'envois l'argent demain matin je vous donne mon PapPal et vous fait le virement filesonic sur mon compte .. et je veux savoir est ce que vous vous etes deja fait payer par Filesonic parceque si c'est le premiere fois il est possible de ne pas recevoir votre argent! a |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() et comment je fais pour vous donner mon email? c'est interdit de donner votre email sur le forum et je ne peux pas vous envoyer un message privé !! c'est pas normal ca :/ oooh |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() et une autre question, vous avez la somme sur votre compte filesonic en ce moment? ..30$ vous n'avez pas un peu plus que ca? 40$ vous n'aurais pas 40$ d'ici demain soir? z |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 10 | |||
|
![]() راني ارسلت حسابي في ccp للمشرف ندير سيرسله لك حالما يكون متصل |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 11 | |||
|
![]() d'accord ... maintenant j'attends que l'admin me contacte et me donne votre ccp ??? pour mon PayPal pas de problem .. c'est pas un paypal algerien et ca marche tres bien j'ai fait des transaction et j'ai fait des achat plusieurs fois |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 12 | |||
|
![]() يا اخي لا يمكنك ارسال رسالة الا عبر المشرف و هو يقوم بارسالها لي و تكون دو اهمية مثل ان ترسل لي حسابك |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 13 | ||||
|
![]() اقتباس:
???????????????????????? c'est pas logique ce que vous dites :/ il me faut votre CCP donc c'est vous qui devrais aller a Nadir et lui donner votre CCP ???????????????????? |
||||
![]() |
رقم المشاركة : 14 | |||
|
![]() +ابعث حسابك مع المشرف |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 15 | |||
|
![]() ....... تعديل المشاركة |
|||
الكلمات الدلالية (Tags) |
$30.28, متوفر, مونى |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية