![]() |
|
قسم البحث العلمي و الدكتوراه كل ما يتعلق بدور البحث العلمي في دفع عجلة التنمية... و كذا بالمجلات و الدوريات العلمية المحكمة... و رصدٍ لفرق و مخابر و مراكز البحث العلمي ... |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() السلام عليكم
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
![]() اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
توجد هذه المذكرات L'impact de la gestion de la relation client sur la fidélité de la clientèle Le rôle de la satisfaction dans l'amélioration de la gestion de la relation client cas : Arkas Algérie La gestion de la relation client et l’accroissement du niveau de satisfaction et de fidélisation client cas : Peugeot Algérie Les Technologies de la gestion de la relation client : Etude du cas d'Algérie Télécom L'Attrition et la gestion de la relation client dans les banques publiques : Cas de la banque de l'Agriculture et du développement rural :Agence locale d'exploitation de Sidi Bel Abbes " 763 " اخبرني فقط التي تحتاجها و ساحملها لك |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() salam alaikoum |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | ||||
|
![]() اقتباس:
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() salut,moi je ss étudiante en 1eme année physique des semi condecture,le probleme que j'ai rencontrer est le manque des paramètres des matériaux organique(C60,CuPc),q'il m'aide . merci d'avance. |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | ||||
|
![]() اقتباس:
baraka allah fik akhi |
||||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
مساعدة, ارجوكم, عاجل |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية