![]() |
|
قسم أرشيف منتديات الجامعة القسم مغلق بحيث يحوي مواضيع الاستفسارات و الطلبات المجاب عنها ..... |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() السلام عليكم
|
||||
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() wlh mm hena 3andena le samdi é le démanche l'examain final f l'hygiene w l'anthro w anatomi nchlh ga3 rabi ykamalana les choi dyalenaa..........washhoaw choi dyalek !!! |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() وش هوما الدروس الي راح تحفظوهم؟...هل صح نبداو من الاول الى الاخر في الحفاظة؟..اذا لا لا وش من درس نحبسو فيه؟ |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!momekin ta3touna doroos l hygéine please |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() باراميديكال أدرار |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() / hna paramédical mascara 3adena examen senthese dimanche et lundi fe les 3 module :anatomie/ hygienne hospitaliare anthropologie w galouna kolchi dakhale ma3naha ghadi na7afdo kolchi meli bdina hta le daresse tali hta les coures li ma9arohomelnache 3tawhomelna fi policop pah na7afdouhom |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 7 | ||||
|
![]() اقتباس:
https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1178287 rahom fe mocharaka ra9am 14 |
||||
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() hena tan paramidicale khemis miliana(ain defla) le samdi et démanche l'examain final f anatomi-l'hygiéne-anthro...........bon chance pour tout le mondeeee |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() ربي يوفقك و يحققلك ما تتمني |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 10 | |||
|
![]() amine merci a vous meme |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 11 | |||
|
![]() salut je suis doran whna tani radi ndirou lexam dimanche et lundi nchalah pour les cours danatomie hna hadoulna ghi :les acides nucleiques ,la division cellulaire, l'ostélogie,arthrologie,myologie, l'appareil cardio vasculaire/pour anthropologie kolchi dakhal mais galana akdou 3la le chapitre d'anthropologie c'est à dire difinition de l'anthropologie et les domaine et la psychologie définition et le psychologue clinicien et ses outils |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 12 | |||
|
![]() nsit magoltelkomch galouna anatomie juste QCM 80qcm et pour les autre questions directes |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 13 | |||
|
![]() le programme aprés les exam fel mourfakat et pour les autres wilayas dites moi |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 14 | |||
|
![]() وعلاه كامل لازم نفوتو السانتاز |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 15 | |||
|
![]()
oui bah la note de synthese hiya les yzidoulha dautre note pour calculer la moyenne libiha le choix des spécialités
|
|||
الكلمات الدلالية (Tags) |
2012, الشبه, الطبخ, طلاب |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية