![]() |
|
Débats Culture Leçons ,conseils ,questions ,réponses... |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
Je continue a apprendre ...'' français''
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() ""DEVOIR""::يجب و هو فعل شكلي يكتب امام الفعل الرئيسي و يصرف يكتب الفعل الدي يليه دائما في صيغة المصدر des exemples :: -M.Haroun doit conduire sur le coté droit de la route السيد هارون يجب ان يقود على الجهة اليمنى من الطريق DOIT الفعل الشكلي CONDUIRE الفعل الرئيسي -il doit mettre la ceinture de sécurité. يجب ان نربط حزام الامن Nous devons respecter nos voisins . يجب ان نحترم جيراننا tu dois suivre l'explication .يجب ان تتابع الشرح ب -صيغة النفي تتكون صيغة النفي كما يلي """"DEVOIR"" مصرف حسب الضمير + "" Ne Pas """ +++ الفعل في صيغة المصدر des exemples il ne doit pas conduire sur le coté gauche de la route .يجب ان لا يقود على الجهة اليسرى من الطريق tu ne dois pas aller seul . يجب ان لا تدهب وحدك Nous ne devons pas parler fort à l'hopital ..يجب ان لا نتكلم بصوت مرتفع في المستشفى il ne doit pas oublier la ceinture de sécuritéé يجب ان لا تنسى حزام الامن ج- صيغة الاستفهام نحصل عليها باستبدال موضع الفاعل و DEVOIR في الجملة des exemples devons nous partir tot ? هل يجب ان نغادر مبكرا’؟ dois-je parler plus fort ? هبل يجب ان اتكلم بصوت مرتغع ؟ doivent-ils vous téléphoner ? هل يجب ان بهتفوا لك ؟ et maintenant je vais mettre des exercices pour vous mais vous devez faire ces exercices mes amis -1- اكتب الافعال الموجودة بين قوسين في الصيغة الملائمة .. A - les petits enfants ne doivent pas ( voyager) seuls B - Amin doit ( faire ) ses exercices C - ils ne doivent pas ( quitter ) la classe avant 5 heures D - nous devons ( apprendre ) toutes les langues -2- امتب الافعال الموجودة بين قوسين في الحاضر .. A- les passagers ( devoir) attacher leur ceinture de sécurité B- tu (devoir) faire tes devoirs C- vous ' devoir ) suivre l'explication D- je ne (devoir) pas m'absenter à l'école E- Elle (devoir ) tout ranger avant de partir je sais que je vous avez fatiguée
mais wellah et je juré que ce pour vous parce que moi aussi filawél malkitch chkon m'aide لا تشكروني لكن اادعوا لابي و امي و لي و لكامل عائلتي وادعولي بنجاح في كل سنوات الجامعة و ان يعطوني اختياري في التوجيه
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() شكرا كثيرا. يبدو انه كتاب رائع ان امكن ان تعطينا رابط لتحميله ولك منا كل الشكر |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() c'est trés gentille ma soeur |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]()
de rien c'est mon devoire vers mes soeurs
|
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | ||||
|
![]() اقتباس:
wellah hawasstlek allih fi l NET ma lkitouch ana 3ndi ce livre de l'annee passe son nom est je continue a apprendre |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() Salut |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]()
merci beaucoup mon frere tarek
|
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() je vous promets Je vous promets, si je trouve d'intérêt devant vous, je vais continuer à publier plus de leçons |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() merci ma soeur pour ces information c'et très bien de ta part |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 10 | ||||
|
![]() اقتباس:
tout le monde il faut on aides ensemble bnn journn |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 11 | |||
|
![]()
|
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 12 | |||
|
![]()
اتنمنى انكم قد استفدتم
|
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 13 | |||
|
![]() Je crois que ma3jabkomch le sujet prce que j'ai trouver pas des reponses .................. |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 14 | |||
|
![]() ne vous inquiétez pas ma soeur parce que cela ne veut pas dire que personne n'aime votre sujet. |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 15 | |||
|
![]() par contre j aime bcp ces leçons علابالي كاين اخطاء بصح راني نجرب نكتب فرنسي |
|||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
...'', apprendre, continue, français'' |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية