![]() |
|
المواد الادبية و اللغات كل ما يخص المواد الأدبية و اللغات : اللغة العربية - التربية الإسلامية - التاريخ و الجغرافيا -الفلسفة - اللغة الأمازيغية - اللغة الفرنسية - اللغة الأنجليزية - اللغة الاسبانية - اللغة الألمانية |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
ساعدوني عندي بحث لكن انا ضعيفة في اللغة الفرنسية
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() عندي بحث في الفرنسية و موضوعه يتكلم على المستقبل اي كيف يمكن ان يكون المستقبل
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() dans vingt ans la vie aurait peut -etre change sur la terre.Dorenavant l`enseigement sera dispense a distance grace aux ordinateurs.Tout le monde aura une maison en veu dote d`un systeme de chauffage fonctionnant a l`energie solaire.Les savants inventeront de homme dans tous les domaine.L`inergie fossile sera remplace par l`energie solaire et eolienne on ne craindra plus la pollution. |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() thank youuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() you are welcome |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() نعرف المستقبل العربي فقط |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() هل من مجيب اريده طويل شوية |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]() en 2107, je fait un voyage a la lune avec mes amis khaoula et nina ,on voyagerons avec la fusee et unnous traverssons la estance entre la lune et la tere ,nous voyons des choses extra ordinaire , les étoiles brillées des roches planitaire pas comme notre roches , des planetes magnifiue , l éssentiel un autre monde beele , contiene des choss nous jamais pas les voyons khaoula tenit des photos et nina le camera pour sauvgardes n 'importe quoi et moi mon seul travail c 'est assi cote de la fenetr et regre comment la création d 'ALLAH est grand , mais avant d' arriver a la lune , nous retrouvons un probleme ' notre O2 et termine et sa obliger de retourne a la terre هدا هو اللي راكم محتاجينه mais ارجوكم كل من درس في ثانوية النقب عبد الهادي لا نقله لااني ساسلمه غدا اختكم في الله خولة ادعولي |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() En 2030 |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() merçiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiii |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 10 | |||
|
![]() merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 11 | |||
|
![]() حوسي كاين مواضيع راه فيهم وش تحتاجي |
|||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
اللغة, الفرنسية, ساعدوني, عندي, ضعيفة |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية