![]() |
|
قسم البحث العلمي و الدكتوراه كل ما يتعلق بدور البحث العلمي في دفع عجلة التنمية... و كذا بالمجلات و الدوريات العلمية المحكمة... و رصدٍ لفرق و مخابر و مراكز البحث العلمي ... |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() السلام عليكم ورحمة الله في أمس الحاجة للمقالات التالية : SAVORNIN J. (1920)- Etude géologique de la région du Hodna et du plateau sétifien. In-8°,502 p., 94 fig., 1 carte oro-tectonique h.-t. au 1/800 000. GLACON J.- Les Monts du Hodna (partie orientale). (1955) - Contribution à l’étude géologique des Monts du Hodna.1 vol., 326 p., 32 fig., 7 pl., 7 dépl. GUIRAUD R. - Géologie et hydrogéologie du bassin versant du Chott El Hodna. GUIRAUD R. - Les traits principaux de l’hydrogéologie du bassin du Chott el Hodna (Algérie). GUIRAUD R. - Aperçu sur les principaux traits structuraux du Hodna et des régions voisines. KIEKEN M. (1975) - Étude géologique du Hodna, du Titteri et de la partie occidentale des Bibans, (Algérie). 2 tomes, t.I: 217 p., t.II: 298 p., 232 fig., 20 pl. h.-t تحياتي ...
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
![]() اقتباس:
Mais donnez-nous au moins des informations suuplémentairessur les sources (livres, revues, thèses????) |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | ||||
|
![]() اقتباس:
Je vous suggère de consulter la fameuse bibliothèque française numérique GALLICA pour les résultats, je ne peux vous garentir mais je crois que c'est irrésistible comme source https://gallica.bnf.fr/?lang=FR |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() Merci infiniment mon frère
ce genre de documents est difficile à trouver ms bn merci pour l'effort |
|||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
مقالات |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية