![]() |
|
المواد العلمية و التقنية كل ما يخص المواد العلمية و التقنية : الرياضيات - العلوم الطبيعة والحياة - العلوم الفيزيائية - الهندسة المدنية - هندسة الطرائق - الهندسة الميكانيكية - الهندسة الكهربائية - التسيير المحاسبي و المالي - تسيير و اقتصاد |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]()
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() stpppppppppp |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() stpppppppppppppppppp 3awnouniiiiiiiiiiii |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() salut et ben je vais essayer |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() mrc bcppp |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() ok |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]() Pour moi , les cours sont tres utiles pour nous comme etudiants ,ces cours sont ceux qui ouvrirons notre futur avec de belles chose
d'abord, les cours aident les eleves a bien comprendre les lecons et a connaitre le chemin a suivre pour bien s'ameliorer ,Ensuite ,ils feront une habitudes d'etudes pour l'eleve et devenira intelligent sans savoir. Enfin , les cours sont les meilleurs outils pour le Meilleur de l'eleve c'est à dire que ces etudes seront bien suivi avec ces cours (Lecons,Excercice,....) J Pour conclure, je m'adresserai aux etudiants du monde que les cours sont les clés de la réussite dans leurs etudes et biensure de bien gérer sa vie . Merci , J'espere qu'il est pas nul , car jlé fait just Mnt en quelques seconde |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() mrc bcp khtiiii doka nzid fih chwiii psQ gatalna lazem les argumments ykounou bazeffff |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() mrc bcpppppppppppppppppppppp khtiiiii wlh 3awantini bazeffff |
|||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
ساعدوني, ورطة |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية