![]() |
|
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
ارجو التركيز من طرف معلمي الفرنسية جانب مهم جدا
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() Bonjour a tous et bonne fete a vous
|
||||
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() 32 مشاهدة ولا رد واحد ايا سلام عليكم يا لخاوة |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() merci cher collegue pour les remarques importantes |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() السلام عليكم ...اخي الكريم موضوعك مفيد ولكن لتعلم ان برنامج السنة الرابعة ابتدائي لغة فرنسية وكتابها لايصلحان للتعليم لانه لاعلاقة بين الثالثة والرابعة ولا يخدم شيء فالتلميذ عند مروره للخامسة يجد نفسه لاعلاقة بين الرابعة والخامسة ...هذا دون الكلام عن صعوبته وتداخله ......ولهذا في رايي نكيف البرنامج حسب قدرات التلاميذ وما يحتاجنه |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() شكرااااااااااااا ال اخي على هده الملاحظات و عيدك مبارك |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 6 | ||||
|
![]() اقتباس:
Salamalikoum Sa c'est une croix + الصليب Pour le verbe croire Présent je crois tu crois il, elle croit nous croyons vous croyez ils, elles croient ... Ne l'oublis j'amais frère bizarre ![]() |
||||
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]() Essalem 3aleikoum vous avez compètement raison confrère vos remarques sont pertinentes et je vous tire chapeau.Pour le manuel scolaire de la 4ème APc'est catastrophique |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() adam100 اوكي ادم |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() شكرا لمروركم لكن صراحة سنة ثالثة ما فهمتلهاش الدليل نتاعها |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 10 | |||
|
![]() en plus de ce que vous venez de citer à propos d la 3 apr il ya un problème dans le déroulement d'une séquence et le programme donné :: آخر تعديل faiza09 2011-11-11 في 18:55.
|
|||
![]() |
رقم المشاركة : 11 | ||||
|
![]() اقتباس:
code graphique = une seance = 45 minute = application des 4 lettres sur les ardoises ecriture cursive = une autre = 45 minute = application des 4 lettres sur les cahier de classe production ecrite = 45 mn moi je fais 4 seance dans ( acte de parole = expression orale ) 1/30 ) realisation linguistique = lecture ) = 1/30 h il vous reste 45 minute pour que vous puissiez terminer votre sequence en faisant 45 evaluation * cest ma methode personnel mon probleme comment gerer les seance de l Orale atravers les 2 semaine malheureusement il n ya pas une methode precise donnee dans le soidisant Guide methodologique |
||||
الكلمات الدلالية (Tags) |
معلمي, التركيز, الفرنسية, ارجو, خاوة |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية