![]() |
|
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
عاجل الى حملة الماجستير البطالين - عريضة موجهة الى رئيس الجمهورية
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() عاجل الى اخوتي حملة الماجستير البطالين
|
||||
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() السلام |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() Coordination Nationale des Doctorants Chercheurs Chômeurs |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() كل الأعضاء الممضون على الوثيقة هم حاملوا شهادة الماجستير البطالين |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() مبادرة طيبة، أنا معكم. |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 6 | ||||
|
![]() اقتباس:
لكن مالهدف من عريضة على الأنترنت هل ستوصل صوتنا للمسعولين هل سيسمع بها "أصحاب القرار" وإن سمعوا هل لعا وزن عندهم هذه المواقع ليست ألا للترفيه ولإشغال الناس عن العرائض الحقيقية "والإشهار" |
||||
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]() حقيقة أمر مؤسف، آلاف حاملي شهادة الماجتسير البطالين ولا صوت لهم، إلى حد الآن 154 فقط، هذا والأمر يتعلق بمجرد الإمضاء على وثيقة على الإنترنت ، لوكان الأمر يتعلق بمسيرات ومضاهرات لن يرد أحد |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() انا لا اوقع على وثيقة مكتوبة بلغة غير العربية انا اسف جدا |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() et moi je ne signe pas une petition dont les meneurs travaillent pour un parti bien connu de tous le monde |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 10 | |||
|
![]()
hahaha je vais croire le contraire moi
|
|||
![]() |
رقم المشاركة : 11 | |||
|
![]()
snif snif snif
|
|||
![]() |
رقم المشاركة : 12 | ||||
|
![]() اقتباس:
|
||||
![]() |
رقم المشاركة : 13 | |||
|
![]() Mes fréres,le lien ne travaille pas avec moi;il ya une fenetre que le l'opération est abondonnée;Merci beaucaup et yaatikom saha. |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 14 | |||
|
![]() salamu 3alikom wa rahmat allah wa barakatoho
Personnellementje suis pas contre l'idée de cette pétition , par contre ce genre de manifestations est AD3AFO ALAYMAN, mais quel valeur a t il cette pétition avec des noms genre : PHENOMENE, BAHIA, MAGISTER CHOMEUR, NOURO ALG...etc avec tout mon respect pour les propriétaires de ces pseudos , On signe pas des pétitions avec nos pseudos . la vraie pétition doit être manuscrite avec les noms complets et vrais .. je vous donne une idée, peut être elle est longue et et nécessite un peu de d'effort mais elle reflète un engagement morale de ce que vous êtes en train de faire. la procédure est que l'administration ouvre un sujet qui donne droit à l'anonymat par ce que certains n' acceptent pas de lier leurs pseudos à leurs identités réels, et chacun télécharge la pétition, l'imprime, la signe avec son vrai nom, la scan et la reposte dans le meme sujet comme ça vous allez avoir une vraie pétition. et celui qui essaye de jouer l'administration n'a qu'a lui banir par IP . et essayez cette fois de la rédiger en arabe. |
|||
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
لماجستير, البطالين, عاجل, عريضة |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية