![]() |
|
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]()
|
||||
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() مهوش مفهوم سؤالك |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() j'ai pas compris ta question si tu pouvez l'écrire en français pour que je puisse t'aider vu que c'est un exposer de français fait des efforts |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() كيف يمكننا قضاء يوم في المستقبل من النهار الى الليل في المستقبل ليس حاضرا |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() في 2040 كيفية قضاء نهار من الصباح الى الليل في المستقبل هل فهمتي |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() يا لها من أستاذة بحث غريب جدا هذا علم الله لكن سأبحث وان وجدت شيئا لضعه لك |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]() السلام عليكم.. |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() merçi هذا هو غير انتي الي فهمتيني الا درتيه ابعتيهولي من فضلك |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() meme hnaya gatalna ila lkitohe madabikom takatbohe stpppppppppp |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 10 | |||
|
![]() en 2107, je fait un voyage a la lune avec mes amis khaoula et Nina ,on voyagerons avec la fusée et un nous traversons la étance entre la lune et la terre ,nous voyons des choses extra ordinaire , les étoiles brillées des roches planétaire pas comme notre roches , des planètes magnifié , l essentiel un autre monde belle , contienne des choses nous jamais pas les voyons khaoula teint des photos et Nina le camera pour sauvegardes n 'importe quoi et moi mon seul travail c 'est Assi cote de la fenêtre et regrée comment la création d 'ALLAH est grand , mais avant d' arriver a la lune , nous retrouvons un problème ' notre O2 et termine et sa obliger de retourne a la terre هذا هو نورمالمون |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 11 | ||||
|
![]() اقتباس:
![]() |
||||
![]() |
رقم المشاركة : 12 | |||
|
![]() merci avous matenent jai çu lorsque la profe a parler de ça de lanticipation pour présenter la vie du futur on l'afait hiér désoler pr le retar mais heureusement qui ya dautre membre active que moi dsl |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 13 | |||
|
![]() هاك هادي الفقرة انا درتها |
|||
الكلمات الدلالية (Tags) |
بليس, ساعدوني, عندي |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية