[SIZE="5"][COLOR="Magenta"]بارت 2
رن هاتف خليل,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
خليل = ألو ,,,,,أهلين و الله إشتقنالك ,,,,ووينك يا أخي ,,,,,,أحلف ,,,,,,, إنت تتكلم جد ؟؟؟,,,,,,,يعني بتستقرون هنا
,,,,,,,,,,,,,,,,أكييييييييييييييييييد,,,والله إشتقت لكشختك لمغفنة هههههههههه,,,,,,والله خليت مكانك يا أخي ,,, إإيه
بس أقول ,,تراني نقلت لشقة بالحارة (**********) ,,,,بعدين أحكيلك أنت تعال بس للكوفي لمستانسين نجلس فيه
و تلقاني هناك ,,,,,,,,,,,,,,,أوكي يالغالي ,,, مع السلامة ,
ليلى = يوووه لمين هالإستقبال الحار ...؟؟؟ _فضوول
__
خليل_فرحان_ = هاذ رامي
ليلى بإستغراب = رامي رامي ؟؟؟ صديقك ..؟؟ رجع من سوسيرا ؟
خليل = إيه يقول إنه رجع اليوم و جاي لعندي ,,,_كمل بحزن_ ,, فاكر إنا لسى عايشين بحارتنا القديمة ,,قالي بمرلك للمنزل ,,,
ليلى بحزن =إإيييييه,,,, ما يدري إنو الدنيا دورت وجها علينا ,,,
____و فجأة دخل سالم دخول إستعراضي __= خلييييييييييييييييييييييييييييييييييلووووووووووووو وووووووو
إنت ماتدري أني أني فزت اليوم بمباراة كرة قدم و سجلت هدفييييييييييييييييييييييييييييييييين ,,,,,,,,
خليل= شوي شوي ,,,,,,,,,,,أدري أن أخوي بطل ,,,,,,,,,بس ماشاء الله عليك عملت أصدقاء و صاير تلعب مباريات كمان
لين بهمس = سالم دايما يطلع لبرا ,,,,و أصحابو هم جيرانا و يسكنون فب نفس العمارة إلي ساكنين فيها ,,,
خليل بحنان = و ليوني ما صار إلك صديقات أنت كمان ؟؟
لين بهدوء = إلا ,,,,أنا ما أطلع لبرا ,,,ماني ولد ,,,,
خليل _قبلها و حطها بحجرو _= إنتي من وين تجيبي فكل هالأنوثة هاذي
إنت أحلى لين شفتها بحياتي
___تذكر خليل رامي إلي جايه ,,,نزل لين و قام توضى و صلى و خبر ليلى إنو خارج و طلع ___
في الكوفي : بعد التسليم الحار و الترحيب جلسو الشباب بطاولة ,,,,,
خليل = والله إشتقتلك كتييييييييييييييير يا تيس ,,,,, (اللباقة ولا خلي )
رامي = وانا كمان إشتقتلك يا حمار ,,,,(يا سلام ,,إيش كل هاذ الإحترام)
خليل = إنت اليوم وين جيت ... ؟؟
رامي= إيه الساعة 9 بالصبح ,,,,
خليل بكل فخر = يا سلام ,,,, حاي من سويسرا الساعة 9 و جايني أنا الساعة 14 مبين قلبك مقطوع علي ,,
رامي = إيه والله إشتقت لقعداتنا و خرجانا و عراكنا ,,,,و بلاوينا هههههههههههه
خليل = هههههههههه,,,إيه صح ,,,, إنت فالهاتف قايلي إنك بتستقر هتا ,,صح ؟؟؟
رامي = إنعم ,, خلاص ,,,, شبعنا غربة ,,,,قووولي شخبارك إحكيلي ,,,,,إيه قتلي إنتقلتو ,,,,للحارة (**********) ,,,فقرتو
عم ناصر إنت و إخوانك هههههههههه,,,,,,,,,,,
____خليل لما سمع إسم أبوه قلبو ضرب و نزل راسو __
رامي = إيش فيك ..؟؟
خليل بحزن = ,,,أ,,,,,,,,,أ,,,,,,الباقي فعمرك ,,,
رامي إنصدم = إييييييييييييييييييييييه,,,,,,,شتقول إنت ,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليل و دمعة رح تفلت من عينو = الوالد و الوالدة توفوا بحادث ,,,,,
رامي بإنصدلم شديد = خالة هدى كمان ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,م,,,,,,,,,,,,,م,,,,,,,,, ,,,,,,,__تنهد__,,,,,,,متى ؟ و شلون ؟؟ و ,,,, و,,, و ,,
__بعد ما حكى خليل لرامي عن تفاصيل الحادث ___
رامي مستحي = والله مادري شقولك ,,,,,,,,,والله ماسمعت إلا منك الحين ,,,,سامحني ,,,__و مسك إيد خليل__ عظم الله أجرك
خليل يجاهد فالدمعة ___هز براسو__
رامي = و هلا وينكم و وين ساكنين ؟؟ من راعيكم ؟؟؟؟
خليل بحزن = الله ,,,
رامي = سبحانه ,,,بس مين بيصرف عليكم ؟؟ أكيد إنتو عايشين عند عمك مراد ؟؟
خليل بسخرية = الله يكتر خيرو مراد الكلب ,,,,,,,
رامي _ طلع عبونو مستغرب فأسلوب خليل __
خليل بغضب = داك النذل إستولى على رزق أبوي و أستغل كوني قاصر و أهو اللي متولي كفالتنا العام الماضي و
كتب كل رزق أبوي بإسمو ,,,, المصنع ,,,, المحلات ,,,, الأراضي,,, العقار ,,,,حتى الفيلا و طلعنا منها ,,, تصدق أنا
ساكنين بشقة بها غرفتين ؟؟ ,,,و أبوي أكبر رجل أعمال بالبلد ؟
من فيلا ب 6 أدوار إلى شقة بغرقتين ,,,,,,,,تصدق أني إشتغلت حارس لحتى أعيش إخواني ,,,,,,حتى الأكل ما صرنا لاحقين عليه ,,,,,
___و نزلت دمعة على خدو __
رامي مندهش و لازال ماسك إيد خليل ما يدري وش يقول و هو منصدم باللي صار فصديق عمرو
رامي = ماني مصدق كل دا صارلكم في السنتين دو .....ونتو ليه ما تابعتوه قضائيا ؟؟؟
خليل بإستهزاء = نتابعو قضائيا ؟؟ ,,,أنا قايلك أنو كاتب رزق أبوي بإسمو ,,,يعني مالك نص البلد ,,و أنت تقولي
أتابعو قضائيا ,,,,حياتي صايرة دمار يا رامي ,,,,مدري شسوي ولا وين أروح ولا لمين ألتجيء ,,,لا ليلي ليل و لا نهاري نهار ,,,,,,
رامي _يحاول يهدئو_ = أنت مضلوم يا خليل ,,,,الله ما يضيعلك حقك ,,,,,,أصبر و ربنا يفرجها إن شاء الله ,,,
خليل = إن شاء اله ,,
___خرجو الشباب من الكوفي و توجهو لسياراة رامي من نوع بورش و راح لبيت خليل ____
خليل = إنت ليه راسك يابس ؟؟؟؟؟؟؟ يلا إنزل
رامي = معلش خليلو ,,,,,,ما شفت جدي بعد ,,,بكرة أجيلك
خليل = أوكيي ,,,لا تنسى عاد ,,,
رامي = لا وعد ,,,,,مع السلامة
خليل = مع السلامة