![]() |
|
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() "][/بليز خاوتي ساعدوني في هذه الوضعية
Ecris un courte lettre d'invitation à ton ami pour convaincre d'assister à ton anniversaire حاولت في الموضوع لكن افكاري مشتتة عاودتها اكثر من مرة بلييييز بلاك تجينا في الشهادة حوست في الكتب و النت و ما لقيتش اجابة شاركوني افكاركم و ابدعوا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() COLOR]
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() أهلا |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() ma production je souhaite que tu aime
Cher ali, comment vas tu?je souhaite que tu viennes a mon anniversaire le 1/10/2016. Il y aura des bonbons et des gateaux de toutes sortes.Et je serai ravi que tu sois la.On a organisé une grande kermesse dans le jardin avec pleins de jeux fabuleux. J espere que tu recevras ma lettre au plus vite. Aurevoir. |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() ان لم تعجب هذه الوضعية2 نفس الافكار تقريبا
Je voulais t'inviter à mon anniversaire pour mes 15 ans. J'ai vraiment hâte de le faire!! Il va être énorme!! On va aller à la piscine. En plus le midi, on ira manger au Mac Doo!! Il y aura pleins de bonbons!! J’espère que tu viendras!! Tu vas adorer et surtout t'amuser!!! Répond moi vite pour que j'organise tout et pour que ce soit le meilleur anniversaire que tu connaisses!! A bientôt, |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() نسرين شكراا لك من أعماق قلبي عزيزتي
آية أنا أنتظرك لاني حقا بحاجتها و شكراا لك مسبقا |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() العفو اعجبتكي الوضعيات ؟؟؟
|
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]() انه امر لمحبط عدد المشاهدات فوق كل تقدير و المساعدات 2 فقط
مؤسف حقا لجات اليكم ,أفتردونني خائبة؟ |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | ||||
|
![]() اقتباس:
بالتوفيق |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() نعم كثيرا اذا عندك وحدة اخرى حطيها |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 10 | ||||
|
![]() اقتباس:
اذا كنت مرهقة لا باس غدا حطيها حظاا موفقاا في المراجعة + شكراا على لطفك انتظرك |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 11 | |||
|
![]() help me please |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 12 | |||
|
![]() السلام عليكم ، جمعة مباركة عليكم |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 13 | ||||
|
![]() اقتباس:
لا داعي للتأسف كلنا لديه اشغال انتظرك بفارغ الصبر بالتوفيق
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 14 | |||
|
![]() آسفة على التأخر هذه فقرة لكنها ليست جيدة لاني كنت اسرع سوف اكمل شغلي ولي عودة بفقرة اخرى Bba le 28 4 2016-04 Cher Amina
Bonjour comment-t-allez vous ?? J’ai écrit cette lettre pour t’invites de viens à mon anniversaire le 14 mai 2016 D’abord. J’ai préparé des délicieux gâteaux et des makrout aussi Ensuite. J’ai invitè tous nous amies et on passeras des bonnes temps enchallah Aussi. On peut regarder des films et j ai choisis des musices Danc.j aimerai que tu viens et tu passeras des bonnes temps Avec nous n oublies pas la date le14 mai2016 Je t embrasse de tout mon cœur Aya |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 15 | |||
|
![]() ألم تعجبكي الوضعية؟؟؟؟؟ |
|||
![]() |
![]() |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية