![]() |
|
قسم البحث العلمي و الدكتوراه كل ما يتعلق بدور البحث العلمي في دفع عجلة التنمية... و كذا بالمجلات و الدوريات العلمية المحكمة... و رصدٍ لفرق و مخابر و مراكز البحث العلمي ... |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() يا اخي انت حددت من تقصد بسؤالك ..على العموم انا لدي جواب لسؤال هل تحب ان اجيبك انا ام جيبك قمر الومان... |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() لالا يا اخي جاوبني عادي بالعكس مكنتش نقصد هكذا وسامحني بزاف ادا قلقت بالعكس نتا ثاني وشحال من مرة جاوبتني |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | ||||
|
![]() اقتباس:
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته الأخ عماد هو الذي رفع الملفات في الاجابة على سؤالك ![]() بالنسة للطلب الخطي يتقدم فيه المترشح الى رئيس القسم أو عميد الكلية بطلب المشاركة في المسابقة فقط , أما في الرسالة التحفيزية فيقدم دوافعه للترشح للمسابقة ,,, سأقدم لك مثال عن كل منهما لتتضح لك الفكرة أولا : الطلب الخطي (ton wilaya) le ........2009 nom : x prenom : x adresse : x tel : x email : x@x A monsieur le chef de département .....x Université de x Objet: Demande de participation au concours d doctorat en x spécialité x J'ai l'honneur , monsieur le directeur de x, de solliciter de votre haute bienveillance de vouloir accepter ma condidateur au concours de doctorat en Chimie option x, suite à l'annonce parue le x au journal x Je porte à votre connaissance, Monsieur, que je suis titulaire d’un Master2 en ............. (Université de.......), Dans cette attente, je vous prie d’agréer, Monsieur, mes salutations les plus respectueuses. Signé: x votre signature ثانيا : رسالة الدوافع NOM Prénom .................................................. ......... A l’attention de M. le chef de département email .......................... ......................................... Département de ............ tel :................................... ...................................... Université de Wilaya le : 07/09/2014 Objet : Candidature Doctorat – Spécialité Monsieur Après avoir effectué des recherches pour trouver un établissement qui me permette de poursuivre mes études supérieures dans le domaine de la Chimie, c’est votre établissement qui m’a paru être le plus en mesure de satisfaire mes espérances. Agé de 24 ans et titulaire d’un Master2 en ................ (Université de........), j’ai acquis de solides connaissances dans le domaine de .......... Désireux de poursuivre mes études et ainsi atteindre le niveau de technicité requis, je vous propose ma candidature. Votre formation me permettra de développer mes compétences, ancrer mon savoir-faire et me préparer aux fonctions d’un chercheur participant aux programmes de haute technologie. Mon dynamisme et mes qualités relationnelles me permettront de m’intégrer en toute autonomie et dans les meilleures conditions au sein de votre laboratoire de recherche. Je serais très honoré de vous rencontrer pour développer mes motivations et vous apporter de plus amples renseignements. Dans cette attente, je vous prie d’agréer, Monsieur, mes salutations les plus respectueuses. NOM Prénom بالتوفيق
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() باركالله فيك اخي وجزاك الله خيرا |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() تفضل أخي اسأل ما تريد ,,, ان كانت لدي اجابة فأنا في الخدمة
|
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]() شكرا اخي بارك الله فيك سؤالي هو |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() في هذه الحالة لا تقدم أي وثيقة ما دمت غير عامل
بعض الجامعات تشترط تصريح بعدم العمل لغير الاجراء ... يمكنك أخذها احتياطا ![]() |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() ماشا ءالله اخي قمر الزمان قد اجاب و افاد... |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 10 | |||
|
![]() بارك الله فيكم جميعا وجزاكم الله خيرا |
|||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
الاخ, الزمان |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية