![]() |
|
أرشيف منتديات التوظيف هنا تجد المواضيع القديمة فقط . |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
lمترشحي مركز البحث في البيوتكنولوجيا بقسنطينة
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
|
||||
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
![]() اقتباس:
انا ترشحت لمنصب ملحق الهندسة لم يتم استدعائي ولم اسمع باي شيء وانت واش من منصب ترشحت؟ |
||||
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() أنا ترشحت مهندس دولة لدعم البحث |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() Assalamoaulykom, Je confirme la date de l'entretien pour le poste "Ingénieur de soutien à la recherche" car j'ai reçu un appel hier pour se présenter lundi 26 au siège du CRBt bon courage pour tous. wassalamoaulykom |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() Merci pour la conformation |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() Assalamoalykom
J'ai un master dans le domanie de la biologie moléculaire, je m'excuse pour mon numéro dossier je ne peut pas vous le communiquer. La date c'est le lundi 23 et non 26 Bien à vous wassalamoualykom |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||||
|
![]() اقتباس:
اقتباس:
![]() |
|||||
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() انا تقدمت عام 2012 بشهادة الدراسات الجامعية التطبيقية للاعلام الالي للتيسر 2005 بالاضافة لشهادة الليسانس ميكروبيولوجيا + ماستر 2012 |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() Assalamoualykom
Voila concenrnant l'entretien que j'ai eu ce matin par rapport au poste d'ingénieur de soutien à la recherche, les questions été autour du parcours, des compétences, il y a aussi des questions de savoir pourquoi avez vous choisi le CRBt, comment vous aviez conaissance du concours, donc parfois il demande des questions précises surtout pourles compétences que vous avez mis sur le CV. Par ailleurs aujourd'hui nous étions 19 personnes donc je pense que il faut attendre , ils appels par quotats at par sépécialité et aussi par grade. Bonne courage pour tout le monde. Wassalamoualykom |
|||
الكلمات الدلالية (Tags) |
مركز, البيت, البيوتكنولوجيا, بقسنطينة, lمترشحي |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية