![]() |
|
قسم انشغالات اساتذة التعليم العالي و الباحثين الدائمين فضاء للنقاش اليومي، لتبادل الخبرات حول التدريس، المناهج و البرامج، قانون الأستاذ، المنح و التربصات... |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
دفع مستحقات النشر في مجلة علمية
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() Salut tout le monde,
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() Bonsoir |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() slt Il faut ce raprocher de CERIST de votre UNiversite ils sont habitude de acheter des articles |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | ||||
|
![]() اقتباس:
STP, tu peux me décrire en détail la procédure que tu as utilisée pour payer ton journal avec la carte VISA, Et merci d’avance, |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() Moi personnellement j’ai publié dans ce journal. En faite, ce n’est pas 125 euros, vous devez aussi payer les frais de retrait pour l’éditeur de journal qui sont de 20 euros, alors vous devez payer un totale de 145 euros. J’ai créé un compte devise et une compte en Dinars au CPA, ils demandent une facture, alors vous devez demander une facture au éditeur. Le payement est fait de votre compte devise, et les frais de transfère à partir de votre compte Dinar.
|
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | ||||
|
![]() اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله الله تعالى وبركاته تهانينا على قبول نشر المقال، بخصوص تحويل حقوق النشر أنصحك بفتح حساب عملة صعبة لدى البنك الخارجي الجزائري (bea) وقم بإيداع المبلغ في حسابك وأعطهم معلومات الجهة التي ستحول إليها المبلغ كاملة. وهكذا يكون باستطاعتك تحويل المبالغ إلى أي جهة في العالم. بالتوفيق |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]()
|
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() JE VOUS REMERCIE MONSIEUR POUR toutes ces information je veux savoir comment faire pour bénéficier de l'utilisation de cette carte |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]()
|
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 10 | |||
|
![]() Bonjour,
mon frère d'aprés ce que j'ai vu dans ce journal il est un journal de n'importe quoi, y a pas un impact factor le chiffre de 0.242 a été calculé par l'éditeur et n'ont pas par Journal Citation Reports |
|||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
publications |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية