![]() |
|
منتدى الأساتذة المتعاقدين منتدى يهتم بشؤون الأساتذة المتعاقدين لقطاع التربية |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() هل من جديد حول مناصب الاعلام الالي بالثانوي ...وهل من امل في استدعاء المتعاقدين الذين شملهم الادماج في 2011 او حتى مسابقة لملا المناصب الموجودة بالثانويات..خاصة مع وجود تعليمة الوظيف العمومي التي اظافت بعض الاختصاصات لمنشور 2009
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() لا أظن ذلك بل الشائع أنهم سيحولون تدريس الاعلام الاي من الثانوي إلى المتوسط |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() ما دام بوخطة في الوزارة ما كاين حتى أمل |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() ولكن هل هنالك تعليمة من الوظيف العمومي تدرج اختصاص الاعلام الالي لمنشور 2009 |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() ما كاين حتى أمل |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() JE pense qu'il nous reste aucun espoir nous les informaticiens par exemple le lycée ou je travaillais ils ont 9 classes scientifiques cette années avec 42 élèves par classes au lieu qu'ils fassent appale a lacademie pour recruté un ingénieur ils ont préféré donner les 9 classes a un seul prof d'informatique en lui supprimant la séance théorique donc elle a juste 2h de tp avec chaque classe donc 18h par semaine c'est injuste on se retrouve a la porte je prend mon exemple ils ont vraiment profiter de moi je faisait 18h et tout ce qu'il a rapport avc informatique je le taper moi meme le logiciel des bultins c'été moi qui faisait la saisie des notes pour tout les profs hasbiya allah wa ni3ma el wakil hasbiya allah wa ni3ma el wakil hasbiya allah wa ni3ma el wakil sa se passe only in algeria des ingénieurs en informatique a la porte hasbiya allah wa ni3ma el wakil |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | ||||
|
![]() اقتباس:
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() s'ils integrent l'informatique dans la fonction publique biensur qu'il ya espoir qu'ils nous appellent nous les contracteuls du mars 201et s'il y'aura un concour pr l'informatique biensur on reclame notre droi |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() Tu penses qu'il ya toujours un espoir lamia moi j'ai perdu espoir sincerement meme la personne de l'academie elle ma dit ya aucun espoir mais je pense balak ki la premiere promo de prof d'informatiqiue tatkharadje men l'ENS balak kache maybane |
|||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
الالي...!, الاعلام |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية