![]() |
|
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() Sahaftourkom les amis vous qui êtes là
ne nous oubliez pas dans vos prières ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() bonne soirée!!!
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]()
|
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | ||||
|
![]() اقتباس:
^_^!!!!!!!!
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | ||||
|
![]() اقتباس:
je ne sais pas quel type de cours peux-tu me donner!!^_^ et parce que tu es généreux moi aussi je serai honorée de t'avoir comme étudiant pour te donner quelques cours en sciences du langage si tu les connais bien sur: sémiologie, pragmatique, sémantique lexicale, linguistique, phonétique, Morphosyntaxe !!
car c'est ma spécialité ^_^...ma thèse porte sur la notion de polyphonie- Dialogisme si ça t’intéresse je te donnerai aussi quelques notions de base....... à toi!!!^_^...si tu aimes la tradition de l'enseignement du français ''la Grammaire je t'envoie à un ouvrage super utile ....bon courage ... saha ftourek et merci de ta générosité takabala allaho essiyam ![]() |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | ||||
|
![]() اقتباس:
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() mrc et saha ftourek[/I]]] |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]()
Je ne comprend rien du tout
![]() hhhh ![]() |
|||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
bonsoir!!!!!! |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية