منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - إحذرو من النصاب mamda manwila10 israa10 salamix biglol amiranet ibtisamzarouk1
عرض مشاركة واحدة
قديم 2020-11-23, 11:38   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
houssam2020
محظور
 
إحصائية العضو










B11 إحذرو من النصاب mamda manwila10 israa10 salamix biglol amiranet ibtisamzarouk1

في البداية مافهمتش سبب حذف موضوعي أو بالأحرى سبب الحذف مضحك وتافه (إفتعال التبليغات من أجل رفع الرصيد) رصيد ماذا زعما كي نجمع نقاط بزاف رايحين تمدولي دراهم مثلا أمة ضحكت من جهلها الأمم كون قريت جيدا الموضوع لكتبتو أن سبب تسجيلي في هذا المنتدى هو التبليغ على الماروكي النصاب المحتال فقط لاغير لقيتكم راقدين رقدة أهل الكهف قلت نتحرك لأن الساكت على الحق شيطان أخرس الإنتساب للمنتدى لايهمني إطلاقا وهو يقول الهدف جمع النقاط هم يضحك وهم يبكي كون عيني نجمع النقاط ساهلة ادخل جميع المنشورات وأكتب تعليق صغير شكرا وهكذا أجمع النقاط بصح أنا كي نجمع النقاط واش ندير بيها كون جا مقابلها مادي بالاك شوف التفاهة وين وصلت كيما يقول المثل أنا نحفر في قبر يماه وهو هاربلي بالفاس الخلاصة بالنسبة للأعضاء وحتى اللذين يتابعون من بعيد لايوجد شئ إسمه ربح 200$ من مشاهدة اليوتيوب على الهاتف - الربح من مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب أو افضل موقع صادق لربح 30 دولار يوميا من الانترنت ستشكرني عليه وغيرها من الهفان لراهو موجود هذو ليامات مايغركمش ولالقيتو بلي الرابط يوتوب سينياليوه فقط لاغير أكيد النصاب رايح يولي بمأنو مازالو زوج حسابات ومافهمتش لاه محذفوش باقي المنشورات ويقدر حتى يفتح حسابات جديدة وفي النهاية القانون مايحميش المغفل manwila10 هو نفسو ibtisamzarouk1هونفسو salamixهو نفسو israa10 هو نفسو amiranet هو نفسو mamda هو نفسو biglol كامل نفس الشخص النصاب المحتال ومنشوراتو كامل نصب وإحتيال اللهم اني بلغت اللهم فاشهد









 

رد مع اقتباس