منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - سلم التنقيط يعزز الحظوظ لترسيم "الأساتذة المتعاقدين"
عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-08-05, 11:19   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ayhab
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

يا حسراه على لينباف من كثرة خدماتها شملت حتى الأساتذة الذين لم يتوظفوا بعد كيما يقول المثل الشعبي كي كان حي شاهي وحدة وكي مات علقولو عرجون ؟؟؟؟









رد مع اقتباس