منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - موضوع مميز دورة تكوينية في الطّبخ لبناتنا المهتمّات
عرض مشاركة واحدة
قديم 2018-04-18, 16:16   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حياة نور الدين
مشرفة منتدى الطبخ
 
الصورة الرمزية حياة نور الدين
 

 

 
الأوسمة
الوسام الذهبي  لقسم الأسرة و المجتمع 
إحصائية العضو










vb_icon_m (5) دورة تكوينية في الطّبخ لبناتنا المهتمّات



مرحبا بكن سيدات منتديات الجلفة

ارتأينا نحن مشرفات قسم الطبخ افتتاح " دورة تكوينية تعليمية لبناتنا
لل
طورين المتوسّط والثّانوي، وتقديم دروس بسيطة في الطبخ ستكون
في متناولهنّ، بهدف مساعدتهنّ في بداية مشوار ربّة بيت ممتازة إن شاء الله.

وعملا بالمثل الذي يقول "كل صبع بصنعة"
فعلى الفتاة -إلى جانب دراستها-
أن تكون متقنة لأشغال البيت وبالأخصّ لشؤون الطّبخ.

فمرحى بكن بناتي وننتظر تفاعلكن من أجل تطبيق دروسنا،
التي ستكون على شكل تطبيقات تُجرى من خلال منافسات شيّقة.



وبهدا الصدد نطلب من كل أم أن تحفز ابنتها لتطبيق الدروس،
كما نتمنى أن تشاركنا السيدات المهتمات الدروس المطروحة
من خلال تقديم الدروس، وهذا بتحضير طبخة بكلّ مراحلها ووضعها كدرس للبنوتات.


كل مهتمة تراسلني على الخاص، للتشاور لحجز الدّرس والتشاور فيه.










 

آخر تعديل صَمْـتْــــ~ 2018-04-21 في 15:20.
رد مع اقتباس
مساحة إعلانية