منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - موضوع مميز هنا اخر اخبار مالك وزينة ..ليلى ومصطفى ... حصريا لمنتديات الجلفة
عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-05-13, 09:31   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
Aries
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سي مسكين مشاهدة المشاركة
فكرتني في الايام الجميلة والاساتذة الافاضل الذين انارو دروبنا ، الله يرحم الذين توفو و يطيل في عمر الذين هم على قيد الحياة . يا درى قطتي نميرة وش راها؟.......
شكرا لك اخي الفاضل . يقول المثل الشعبي الجديد حبو ،والقديم لا تفرط فيه)
قطتي صغيرة ......... واسمها نميرة
لعبها يسلي ............ وهي لي كظلي
تظهر المهارة.......... كي تصيد فارة .
يا لها من أيام خوالي كنا فيها في قمة السعادة رغم الإملاق








رد مع اقتباس