منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - موضوع مميز هنا اخر اخبار مالك وزينة ..ليلى ومصطفى ... حصريا لمنتديات الجلفة
عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-05-13, 08:56   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
سي مسكين
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

فكرتني في الايام الجميلة والاساتذة الافاضل الذين انارو دروبنا ، الله يرحم الذين توفو و يطيل في عمر الذين هم على قيد الحياة . يا درى قطتي نميرة وش راها؟.......
شكرا لك اخي الفاضل . يقول المثل الشعبي الجديد حبو ،والقديم لا تفرط فيه)









رد مع اقتباس