منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - عدت إلى كتكوت
الموضوع: عدت إلى كتكوت
قديم 2011-04-19, 22:48   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
esperance
عضو نشيط

إحصائية العضو

الترجمة "الإدارة" : لقد وضعت الزهور المصنوعة من بلح البحر، وتصبح لذلك يجب أن نضع في جزء 2 عاء الغراء الأبيض في الماء الجزء 1 وأنت تراجع النسيج الخاص بك هل وضع استنزاف وتجفيف النسيج من الصعب بعد تسخين المقلاة على نار خفيفة متوسطة، أو بالأحرى كنت الانسحاب من الأضواء وكنت وضعت داخل النسيج القالب يغلق كنت أترك لكم لحظة وتأخذ شكل زهرة على النسيج بعد قص وكنت وضعت يمكن التطريز حبة.......... كما تريد ولكن مشاهدة شكل اليد بعد غسل الغراء يختفي على تماس مع الماء ويجب أن تفعل أشياء نحن لا تسبح بعد الأكل أو آخر الأشياء التي لا تتسخ بسرعة حتى تتمكن من تقديم الجولات وجعل شكل وردة والصمغ معا نسيج الغراء خاصة لجعل الوسائد هي جميلة جدا ولكن رأيت باقات من الزهور للعروس والزهور لفساتين السهرة بشكل رائع...... أرجو أن أكون ساعدك!!!!!! ! في شلاح
je t'ai mis les fleurs fait avec les moules et pour cela il faut que tu mette dans un bol 2 mesure de colle blanche pour 1 mesure d'eau et que tu trempe ton tissu tu fait égoutter et tu met a sécher le tissu devient dure après tu chauffes le moule sur feu doux ou plutôt moyen tu le retire du feux et tu met le tissu a l'intérieur du moule tu referme tu laisse un instant et la fleur prendra forme sur le tissu après tu découpes et tu peux mettre des perles de la broderie ..........comme tu veux mais attention la forme part après le lavage car la colle disparait au contact de l'eau il faut faire des choses que l'on ne lavera jamais ou bien des choses qui ne se salissent pas vite tu peux faire aussi des ronds et faire la forme d'une rose et coller le tout a la colle spécial tissu pour faire des coussins c'est très jolie mais j'ai vu des bouquets de fleurs pour mariée et des fleurs pour les robes de soirées ils sont merveilleux ......j'espère que j'ai pu t'aider !!!!!! ! in challah

آخر تعديل عمي صالح 2011-04-20 في 15:55.