منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - حول منحة الدكتوراه
عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-01-20, 22:14   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
zeinouba
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية zeinouba
 

 

 
إحصائية العضو










B18

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو الصغير مشاهدة المشاركة
أما من يقول أنه لم يتحصل عليها أحد بعد فهو مخطيء فأنا تحصلت على منحة 9 أشهر وقد يختلف سبب تأخر صرفها من جامعة لأخرى، أما فيما يخص زيادة قيمتها إلى 15000دج فالخبر تحصلت عليه من المسؤول عن المنح بجامعة عنابة و هو ابن منطقتي فقد أخبرني أنه تحصل على تعليمة في هذا الشأن وقد أكد لي أنه في حالة تأكده منها فإن منحة الثلاثي الأخير أي( أكتوبر- نوفمبر- ديسمبر) ستكون 45000دج وستصرف للمسجلين القدماء و الجدد طبعا.
السلام عليكم
يا أخي الكريم أنت مخطئ فبالنسبة للعام الفارط ليس هناك تغيير في مقدار المنحة بالنسبة للشهور 12 هي نفسها 12000دج وهي تحسب من سبتمبر وليس من جانفي يعني الثلاثي الأول (سبتمبر - أكتوبر - نوفمبر) والثاني ( ديسمبر - جانفي - فيفري) والثالث ( مارس - أفريل - ماي) والرابع والأخير (جوان - جويلية -أوت) وهذه معلومة أكيدة ولم يخبرني بها أحد لاننا هنا في قسنطينة تحصلنا على كل منح العام الفارط يعني الأربع ثلاثيات. وبالنسبة للثلاثي الأخير فالمنحة وصلت في أوائل أكتوبر 36000دج لا أكثر.
أما بالنسبة للزيادة فقالونا في مصلحة الخدمات الجامعية أنها تخص هذا العام ولكن مازال مابان والوا لحد الأن. وان شاء الله نسمعوا خبر يفرح.
بالتوفيق للجميع في الدكتوراه









رد مع اقتباس