منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - تم الكشف عنها: من المقرر أن يكشف مانشستر يونايتد عن فاران يوم الأربعاء - في الوقت المناسب ليدز
عرض مشاركة واحدة
قديم 2021-08-10, 08:45   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
يامني احمد
عضو فعّال
 
إحصائية العضو










افتراضي تم الكشف عنها: من المقرر أن يكشف مانشستر يونايتد عن فاران يوم الأربعاء - في الوقت المناسب ليدز

تم الكشف عنها: من المقرر أن يكشف مانشستر يونايتد عن فاران يوم الأربعاء - في الوقت المناسب ليدز
المقرر أن يؤكد مانشستر يونايتد القبض على رفائيل فاران يوم الأربعاء. لم ينته الشياطين الحمر حتى الآن من توقيع فاران الطبي والرسمي ، على الرغم من الاتفاق مع ريال مدريد قبل أسابيع. وفقًا لصحيفة رشاش ديلي ستار ، قد يقوم فاران حتى بالمباراة الافتتاحية لدوري ليدز يونايتد الإنجليزي الممتاز للشياطين الحمر في أولد ترافورد يوم السبت إذا سارت الأمور وفقًا للخطة. من المقرر أن يكلف فاران 41 مليون جنيه إسترلينيمليون ، حيث لم يتبق منه سوى عام واحد على عقده في الريال. تأخر التأكيد الرسمي للصفقة بسبب عطلات فاران ، والسفر إلى المملكة المتحدة والحجر الصحي المتعلق بـ COVID-19.
مدافع كالياري جودين يدرس عرض ريال بيتيس
. انتقل قائد أتلتيكو مدريد السابق من إنتر ميلان إلى كالياري خلال العام الماضي وأصبح الآن بيتيس مثيرًا للاهتمام. أفاد خبير الانتقالات الإيطالي نيكولو شيرا أن بيتيس على اتصال باللاعب المخضرم. لن يسمح هذا فقط لأسطورة أتليتكو ​​مدريد السابقة بالعودة إلى الدوري الإسباني ، ولكن أيضًا العمل مع مدربه القديم مانويل بيليجريني . لعب الأوروغواي الدولي 72 مباراة تحت قيادة بيليجريني في فياريال من 2007-2009.








 


رد مع اقتباس