منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - أفضل موقع جزائري موثوق لتحويل العملات بين البنوك الإلكترونية و بريد الجزائر
عرض مشاركة واحدة
قديم 2020-06-14, 19:14   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
MOON MAN
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي أفضل موقع جزائري موثوق لتحويل العملات بين البنوك الإلكترونية و بريد الجزائر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لديك أموال على حسابات بنكية إلكترونية تريد سحبها إلى بريد الجزائر ؟ تريد تحويل تلك الأموال بين تلك البنوك و بعملات رقمية و إلكترونية مختلفة ؟ تريد شحن رصيد حساباتك على الإنترنت عن طريق البريد الجزائري ، لإجراء معاملات إلكترونية أو بيع و شراء العملات ؟

يمكنك ذلك بكل سهولة ، و في وقت وجيز و بكل أمانة و موثوقية و عن تجربة شخصية ؛ مع موقع جزائري يديره شباب جزائريّون ، حصل على ثقة مستخدمين كثر يجرون معاملاتهم يوميا ، و كلهم يثنون على خدماته الرائعة المعقولة ، و على روح الإلتزام و الجديّة التي يتحلّى بها مديروه ، سواء في سرعة إجراء المعاملات أو الإجابة على أي استفسارات أو مشاكل ، كما يقدّم جملة من النصائح و الإرشادات و عدّة وسائل للتواصل ، من أجل الحصول على أفضل خدمة و السعي لكسب أعلى قدر من الثقة و الراحة للمستخدمين .

يوفر الموقع أرصدة تحويل لأغلب و أشهر البنوك الإلكترونية ، و العملات الرقمية و الإلكترونية المتداولة عبر العالم عموما و في الجزائر على الخصوص ، كما أن التسعيرات مناسبة و معقولة جدا و لا مجال للمقارنة في هذا المجال ، الأمر الذي جعل هذا الموقع في انتشار مستمر و توسع ، لتشمل خدماته العالم العربي .

لمعلومات أكثر وفهم أوضح ، إليكم رابط الموقع حيث ستجدون كل وسائل الإتصال و الدعم :