منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - طلب النصح بخصص استقبال طرد من امريكا
عرض مشاركة واحدة
قديم 2019-06-08, 22:00   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
trompettiste
* مشرف منتدى الربح من الأعمال الحرة
 
الصورة الرمزية trompettiste
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohbelgacem مشاهدة المشاركة
يعطيك الصحة أخي على سعة الصدر الرحب ، أنا مبتدئ في هذا المجال ومتوفر لدي البطاقة لكن احببت أن أجرب عملية الشراء ،وحسب اطلاعي حول الموضوع زاد تخزفي من الجمارك لأني أجهل مسار السلعة انطلاقا من البائع وصولا إلى المشتري.سأطرح بعض الأسئلة:
1ـ مارأيك في موقع aliexpres و ebey وamazon والفرق بينهما؟
2ـ ماهو العنوان الأفضل وضعه في الموقع؟ ( عنوان بريدي خاص مثلا ص .ب 120 الجزائر 16005) أو العنوان الشخصي (حي 8 ماي 45 عمارة 36مسكن 4 بوزريعة الجزائر)على سبيل المثال.
3ـ كيف أتتبع سلعتي ومتى أتتبعها؟
4ـ يوجد مواقع امريكية تمنحك عنوان امريكي يتكفل لك بشحن سلعتك مثل www.fishisfast.com ، مارأيك فيه هل يصلح مع أمازون ؟
وألف شكر أخي العزيز
يأخي ماتخاف ما والو فقط تجنب الأمور الممنوعة ادوات التجسس و الأسلحة و المواد الأباحية ............

اولا اخي المواقع كل شخص واش لي تساعدو هم تقدر تقول كيف كيف غير انو Alixpress موقع صيني و اغلب الباعة من الصين و من عيوبو بعض السلع تكون ليس كما تراها في الموقع و لكن يعتب الموقع الأول بالنسبة للكثير بسبب الثمن و الشحن الى الجزائر يعني لن تجد صعوبة في الشحن مباشرة الى الجزائر.

موقع ايباي هو موقع امريكي مثله مثل امازون وبه مجموعة م الباعة من مختلف العالم يعرضون سلعهم بمختلف انواعها الجديدة و المستعملة و به خاصية المزاد و هو يتضمن بعض الباعة الذين يشحنون للجزائر مباشرة و هناك من لا يشحن الى الجزائر.....

اما امازون موقع امريكي ايضا به ايضا باعة و اغلب الباعة لا يشحنون خارج امريكا و هناك فروع لأمازون هناك المازون الكندي و الأمريكي و الميكسيكي و الفرنسي و البريطاني و الألماني و العربي ايضا و لكن كل فرع يشحن لدولته فثط .

و بخصوص مواقع اعادة الشحن نعم يمكنك استعمالها في التسوق من المواقع الأمريكية فهي توفر لك خدمة جيدة شحن منتجاتك الى الجزائر و لكن يجب ان تختار الشركة المناسبة من ناحية الخدمات و الأسعار بالنسبة للموقع الذي قدمته fishisfast لدي تجربة سيئة معهم و قد قامو بغلق حسابي بدون اي سبب و كتنت لدي بعض الطرود في الحساب و لكن الحمد لله تم ارجاعها الى البائع.

انا شخصيا استعمل شركة shispito و الحمد لله ليس لدي مشاكل معهم

اتمنى ان اكو قد وضحت لك بعض الغموض اي اسئلة انا في الخدمة









رد مع اقتباس