منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - شركة موبيليس للاتصالات تتعمد تجاهل اللغة العربية في أحد اللافتات الاعلانية
عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-10-28, 12:28   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الإقليد ماسينيسا
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة virgile مشاهدة المشاركة

لاحظ انه لدرجة خوفهم من فافا وضعوا اللغة الفرنسية فوق لهجة الدشرة



ليست لهجة الدشرة ياحقودة ياعنصرية بل اللغة الأمازيغية هوية الأمة الجزائرية العظيمة وإخوانهم في شمال إفريقيا منذ آلاف السنين إلى يومنا هذا ، التيفيناغ رمز العبقرية الأمازيغية أول أبجدية في تاريخ الإنسانية عمرها يزيد عن 5000 آلاف عام موتي بغيضك الأمازيغية لغة رسمية وستعمم وتجبرين على دراستها أنت وغيرك من الحاقدين على تاريخ أمتهم والناكرين لأصولهم اللاحسين لأحذية المشارقة وهم الذين يهينونهم كل مرة وينفون أي إرتباط بهم لكن أبوا إلا الخضوع والذل .ديننا الإسلام وطننا الجزائر لغتنا الأمازيغية وطننا الكبير تامزغا .
لي يحس روحو سعودي فليذهب إلى هناك وليحس روحو يمني فليذهب إلى هناك وليرى كيف يعامله إخوانه المزعومون ، الأمة الجزائرية الأمازيغية ماضية في الإنعتاق من القيود التي فرضتها فرنسا وأزلامها من القوميين العرب الذين صنعتهم مثل ميشيل عفلق الماسوني وغيرهم من القومجيين التافهين . سبحان الله حقد عظيم على كل ماهو أمازيغي هوية هذه الأرض أمازيغية تاريخها في العهود القديمة العهد النوميدي وماقبله والعهود الإسلامية كله ينبض أمازيغية التقاليد العمران اللباس الأكل كل شيء أمازيغي . ونقول للحاقدين حتى شرعا لايجوز لكم الإنتماء لأمة أخرى وإنتحال أنساب الآخرين كما حصل في تامزغا .
وروى البخاري ومسلم أيضاً من حديث أبي ذر أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ليس من رجل ادعى لغير أبيه وهو يعلمه إلا كفر، ومن ادعى قوماً ليس له فيهم نسب فليتبوأ مقعده من النار.









رد مع اقتباس