منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - هذا ما وصف به المغامسي نبيا من أولي العزم من الرسل
عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-06-21, 13:26   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
رَكان
مشرف عـامّ
 
الأوسمة
المشرف المميز **وسام تقدير** وسام المشرف المميّز لسنة 2011 وسام التميز وسام الحضور المميز في منتدى الأسرة و المجتمع 
إحصائية العضو










افتراضي

طيب
وما قول صاحب الموضو ع في من يصدر عنه مثل الكلام أسفله من قلة أدب مع الله رب العباد .؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــ
ثم لا نُهَوِّن من أمر الشرك...فأي انحدار يلحق هذا الإسلام من الإنسان من هذا ؟!!! أن يعبد القردة والفَرْج والصنم والحجر والشجر؟!!! ، هذا خطير ما هو ساذج هذا أمر خطير ، أمر خطير جدّاً ، ولهذا أدرك خطورته ربّنا تبارك وتعالى، فأرسل من أجله الرسل، وأنزل له الكتب، وأرسل له كرام الأنبياء، أولي العزم يحاربونه ) . شريط مسجل له بعنوان(مناظرة عن أفغانستان) الوجه (أ

ــــــــــــــــــــــــــ
يعني ربّنا درويش ؟!!! والرسول درويش ؟!!! يا جماعة اتقوا الله، الآن الذي يحارب هذه الأشياء يقولون : درويش، وهذه دروشة !!!
ــــــــــــــــــــــــ
الآن الذي يناطح الحكام عميل ليه ربّنا ما ناطح الحكام ؟؟!!! ولماذا رسول الله (صلى الله عليه وسلم) ما كان يناطح هذه المناطحات ؟!!! ) شريط مسجل له بعنوان ( مرحباً يا طالب العلم )
ــــــــــــــــــــــ
ـ قال ........... : ( لكن ما عرف ، لا حاكم ، لا حاكم إلا الله بس ، ربّي بس عسكري كبير، ما يُعْبَدُ ؟!!!، ) شريط مسجل له بعنوان (شرح المجيد )
6 ـ وقال .......... : ( يعني الكون كله كالرملة في يده ، ما هو بشيء ، هذا إله عظيم ، طاح الله ، مات الله ، ماله وجود ، خلاص ، انتهى ، هو سيد هذا الكون ) شريط مسجل له بعنوان (الاعتصام بالكتاب والسنة)
7 ـ وقال ............... وهو يرد على إخوانيّ : (والله أنا أعرف واحد من كبار الإخوان يقول : نحن ها نهتف باسم الله ، فإذا وصلنا إلى الكراسي نَحُطّ ربَّنا في أي حِتّة !!!) قال ........... – معلقاً - : (والله هذا الذي حكى لي ، وهو صادق ، وهذا الآن السودان ، خلاص ، انتهى ، الله حطُّوه في أي حِتّة ، ما أدري فين ) . شريط مسجل له بعنوان (العقيدة أولاً ) وجه (ب
ـــــــــــــــــــــــ

إنس أمر المغامسي بارك الله فيك ...