منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - المسابقات المهنية للغشاشين في بومرداس
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-08-14, 18:48   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
abdeelah68
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boubernous مشاهدة المشاركة
صحيح ان الغش ضرب باطنابه في المسابقات المهنية واحب ان اذكر الاخ الذي ربط هذه الظاهرة بالتكوين الذي خضع له المدمجون قبل 3/06/2012 ، اقول له جانبت الصواب فالامر ظهر قبل ذلك بل اخطر من ذلك لان المناصب كانت تباع جهارا نهارا ولكل من يدفع اكثر.
وانا بتدخلى لا ابرر الغش واكون صريحا معك فالذي لم يغش في التكوين لن يغش في المسابقة لانها قضية مبدأ وخوف من العلي القدير.
انا عن نفسي تكونت لمدة ثلاث سنوات وفي الدفعة الاولى ولم اغش يوما وكذا في هذه المسابقة فكان بجانبي من استعمل الهاتف ومن استعمل المراجع ولكن هناك ثلة من الممتحنين لم يعتمدوا الغش انما اعتمدوا على انفسهم ومعظمهم نجحوا. فياريت عندما نتحدث عن الغش ان لا نعمم .

معذرة فهذا غير صحيح دخلت عدة مسابقات في ورقلة بهذا الإعتقاد ولكن الواقع أثبت لي عكس ذلك لذلك قررت من هذا الموسم أن لن أشارك في أي مسابقة ، إن كل من ينجح في المسابقات نعرف مستواهم ونعرف أخلاقهم التي لا علاقة لها بالتربية، أن الأزمة الحقيقية في قطاع التربية هم هؤلاء الذين نجحوا بالغش، ليس له مستوى كي يؤطروا المعلمين والأساتذة وليس لهم أخلاق كي يتعلم منهم من هو أدنى منهم مرتبة، أيها الأخوة إن هذ الشر أصبح مستطيرا في وضح النهار وحتى النقابات لها نصيب في هذا الغش،وليس من سبيل إلى مقاطعة الامتحانات وعدم الدخول للقاعات في أيام المسابقة إلا بالحصول على الضمانات الكافية، كأن يكون التصحيح في ولاية أخرى على غرار إمتحان البكالوريا، أوالرجوع إلى التأهيل لهذه المناصب.









رد مع اقتباس