منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - سؤال للمناقشة حول استئناف العمل من عطلة مرضية / عطلة أمومة
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-01-09, 10:12   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
محمدفارس4726
مشرف قسم رئيس المؤسسة التعليمية
 
الصورة الرمزية محمدفارس4726
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحـ)حسام(ــقّ مشاهدة المشاركة
العطلة المرضية لها مدة محددة وتاريخ بداية و نهاية محددان ومسجلان على الشهادة الطبيةd'accouchement المؤشرة(إن كانت عطلة أمومة) ، أوعلى شهادة الفحص المضاد (إن كانت عطلة مرضية غير عطلة الأمومة ) . و بالتالي يجب على المدير أن يبني عند تحريره للإشعار بالعطلة وكذا لبيان استئناف العمل على هذين التاريخين بغض النظر عن كونهما من أيام العطل أم لا . و أي اختلاف أو تناقض بين التواريخ المذكورة في الشهادة الطبية و تلك الواردة في الإشعار بالعطلة و بيان استئناف العمل سيهضم "ربما " حقوق أحد الطرفين : المستخلف له (صاحب المنصب)أوالمستخلف على العطلة .
لذا لابد من مراعاة توافق التواريخ في جميع الوثائق الخاصة بملف العطلة المرضية / الأمومة المرسل للمأمن : الشهادة الطبية ـ الإشعار بالعطلة ـ مقررة الخصم ـ جدول الغيابات ـ و كذا بيان استئناف العمل .
أرجو أن أكون قد أفدت !
بارك الله فيك اخي على المشاركة من خلال كلامك يعني على المدير ان يستند عند تحرير بيان استئناف العمل على تاريخ الشهادة الطبية بمعنى ان كان خلال العطلة الصيفية والمدير في عطلة عليه ان يسجل تاريخ استئناف العمل من تاريخ انتهائه حتى ولو كان في العطلة الرسمية ؟؟؟ وهذا بعد الدخول المدرسي .