منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - تدمير السحر وفك عقده بإذن الواحد القهار
عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-11-23, 19:40   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
أمير الشاوي
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










B18 على الانسان ان يتوكل على الله قبل كل شيئ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما اريد أن اضيفه هنا، هو أن الشخص الذي يشك في وجود شيئ غير طبيعي في حياته أو تغير مفاجئ في أوضاعه المعيشية او الاجتماعية أو الاقتصادية وغيرها ان يكشف عن نفسه بنفسه.
فإذا كان اصيب بعين او حسد أو سحر فعليه ان يقرأ آيات العين والحسد والسحر وان يشرب الماء المرقي وأن يغتسل بالماء المرقي الممزوج باوراق السدر.
قد لا يظهر شيئ في المرة الاولى لكن من 03 الى 07 أيام كفيلة ان شاء الله إما بذهاب الضرر أو بظهوره وانكشافه وحينها تبدأ مرحلة العلاج الحقيقي المستمر.

وفي حالة وجود سحر، فأخطر أنواع السحر على حد علمي هو المدفون ثم المأكول والمشروب ثم غيرهما.

فالمدفون هو الاصعب لانه قد يعمل بأثر من اثار الشخص المسحور ويتم دفنه في اماكن مجهولة كالمقابر والجبال والبحار حيث لا يمكن الوصول اليه وفكه وإبطاله.


أما الماكول والمشروب فهما أقل صعوبة من المدفون لانه يمكن التخلص منهما مع مرور الوقت ويكون اسها اذا كان جديدا. لكن ضرره يكمن في امكانية تكوينه من مواد خبيثة وسامة تتوزع في الجسم والدم مما قد يصيب الانسان بامراض غريبة تجعله لا يكتشف بأنه سحر وتبدأ معاناته مع الطب العادي.

تاتي باقي الانواع الاخرى من السحر التي يمكن مقاومتها بالاذكار والتحصن حتى تبطل بإذن الله.

للعلاج من انواع السحر كما قال الاخ ليتيم ينصح بالمداومة على قراءة سورة البقرة مع استحضار حديث النبي صلى الله عليه وسلم بان اخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة، مع استحضار النية بالاستشفاء بالقرءان فهو شفاء لجميع الادواء الجسدية والروحية كما قال الشيخ ابن القيم الجوزية فمن لم يشفه القرءان فلا شفاه الله كما قال رحمه الله.

ينصح بقراءة سورة البقرة يوميا ويفضل مرتين في اليوم صباحا ومساء بالنسبة لمن له الوقت الكافي والهمة العالية. أما من هو مشغول طيلة النهار فينصح بقراءتها في الثلث الأخير من كل ليلة بعد صلاة ركعتين لله عز وجل كصلاة الحاجة والالحاح في الدعاء بان يكشف الله همه وغمه.

تاتي الأمور الاخرى التي يمكن استعمالها وعلى راسها الماء المرقي والسدر والعسل وزيت الزيتون اكلا ودهنا بانتظام وكذا زيت الحبة السوداء فهي شفاء من كل داء الا السام كما اخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم.

ومن ابتلاه الله بالسحر والعين والحسد وغيرهم من الامراض، فليحتسب أجره عند الله مع المجاهدة في طلب الشفاء فصحة الانسان هي أغلى ما يملك في الدنيا.

تبقى الامور الأخرى التي يجب ان تكون عادة حميدة وسنة متبعة وهي المواضبة على الصلاة في المسجد جماعة للرجال والصلاة في اوقاتها بالبيت للنساء مع اذكارها ونوافلها.

كما يجب التمسك بالأذكار النبوية صباحا ومساء وعند النوم خاصة فهي وقاية نافعة بإذن الله تعالى.

قد يطول الوقت للشفاء خاصة في بعض الحالات المعقدة لكن ابشروا فإن بعد العسر يسرين.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفينا جميعا وجميع مرضى المسلمين والمسلمات وأن يقينا شر السحرة والمشعوذين وخدامهم واعوانهم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.










آخر تعديل أمير الشاوي 2014-11-23 في 19:45.