منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - حتى في اختبار اللقاح .. نستنجد بفرنسا
عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-12-21, 06:01   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
" DZ "
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










B12 حتى في اختبار اللقاح .. نستنجد بفرنسا

السلام عليكم




والله أستغرب عندما يسب الناس بلدا إسمه فرنسا ..... ويدعون الاستغناء عنه ... ونحن لانستطيع حتى اختبار لقاح اشتريناه بالملايير

اقرأوا هذا التقرير لتعرفوا دور فرنسا في اقتياد الاميين و تعليمهم كيفية " لبس السروال "

رغم حبي لبلدي وحقدي على من استعمرنا .... ستبقى فرنسا معلمتنا وفي جميع الميادين و ماهذه الادوية إلا مثال بسيط ... دون الكلام عن المترو والترامواي و الجزائرية للمياه ووووو.....

وسنظل قوم تُبع حتى نتعلم و يحكمنا المتعلمون......... أعترف لك يافرنسا أنك تستحقين اقتياد العرب من الاذنين.








مقال الخبر


عن الخبر


ارتفع، أمس، عدد الوفيات الناجمة عن أنفلونزا الخنازير إلى 36 حالة بعد تسجيل أربع وفيات جديدة بعد أن كانت الحصيلة الأخيرة تقدر بـ32 حالة وفاة، في وقت ينتظر دائما الشروع في عملية التلقيح.

أشارت مصادر طبية ومخبرية لـ''الخبر'' إلى تسجيل ثلاث حالات إصابة جديدة في البليدة وهي لنساء حوامل منهن واحدة تعاني من مشكل تنفسي وتتواجد تحت الرعاية الطبية بمستشفى المدينة.

في نفس السياق أشار مصدر عليم لـ''الخبر'' إلى أن الاختبارات المخبرية على مستوى معهد باستور متواصلة، وينتظر انتهاؤها الليلة قبل تحرير اللقاح، فيما لم تستبعد مصادر طبية إجراء اختبارات إضافية على مستوى مخابر أجنبية للتأكد من غياب أي مضاعفات، وإن لم يتم التأكد من هذا الخيار الذي يتم على مستوى مخابر فرنسية على الأغلب.

من جهة أخرى أكدت مصادر مطلعة لـ''الخبر''، أن مجموعة الاختبارات التي يجري إخضاع لقاح أنفلونزا الخنازير لها بالجزائر، أحيلت على الوكالة الفرنسية لمراقبة الأدوية ''أفسابس''، لعدم توفر الوسائل الضرورية لإجرائها على مستوى المخبر الوطني لمراقبة الأدوية.
















 


رد مع اقتباس