منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - في ذكرى حرب تشرين التحية لرجال الجيش العربي السوري
عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-12-19, 21:14   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
أسامة المسيلي
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

الجيش السوري يقتحم آخر معقل للإرهابيين في داريا ويوجه ضربات موجعة لهم بإدلب ودير الزور

بدأ الجيش العربي السوري أول من أمس باقتحام آخر معقل للإرهابيين في داريا موقعاً خسائر فادحة في صفوف المتحصنين في الأبنية والأنفاق ضمن منطقة تمت محاصرتها لمدة أسبوع وقطعت عنها جميع الإمدادات من ذخائر وعتاد.

وقال مصدر مطلع لـ«الوطن»: إن «عدداً كبيراً من الإرهابيين بقي متحصناً في هذه المنطقة بعد أن فروا إليها مع دخول أولى وحدات الجيش إلى المدينة».

وفي باقي مناطق ريف دمشق لا يزال الجيش السوري يحقق مزيداً من النجاحات ويتقدم على جميع المحاور ويستهدف أوكار وتحصينات المجموعات المسلحة بدقة عالية إذ تمكن خلال الساعات الـ48 الماضية من تدمير وقتل عدد كبير من الإرهابيين.

وفي مخيم اليرموك، ذكرت مصادر أهلية لـ«الوطن»: إن «الاشتباكات استمرت في شارع الثلاثين وحيي التقدم والعروبة بين المجموعات المسلحة واللجان الشعبية الفلسطينية»، مضيفة بأنه «سمع طوال نهار أمس أصوات انفجارات قوية داخل المخيم».

وتواصلت حركة نزوح من تبقى من أهالي المخيم الذي يقطنه فلسطينيون وسوريون إلى المناطق المجاورة له وإلى خارج البلاد خصوصاً لبنان، حسب المصادر أهلية تحدثت لـ«الوطن».
وأفاد شهود عيان لـ«الوطن» بأن «الجيش السوري واصل استقدام التعزيزات إلى مشارف مخيم اليرموك استعدادا لدخوله، فيما قامت عناصره بإغلاق الطرق المؤدية إليه حفاظاً على أرواح المواطنين».

وفي ريف دمشق، دكت وحدات من الجيش تجمعات وأوكار مسلحي جبهة النصرة في بلدات حجيرة وعقربا وببيلا مكبدة إياهم خسائر فادحة بالأرواح والمعدات، حسب شهود عيان تحدثوا لـ«الوطن»، كما دك الجيش تجمعات المسلحين في الغوطة الشرقية وتحديداً في عربين وزملكا وعين ترما وعقربا ودوما».










رد مع اقتباس