منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - موضوع مميز توضيح كيفية حساب اقدمية الجنوب في الادماج
عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-06, 17:33   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ayhab
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجيب الرحمان مشاهدة المشاركة
الزيادة في الأقدمية (bonification)
ردا على السيد :
يا أخ إن وزارة التربية الوطنية عند تقديمها للمشروع المعدل والذي تجسد فيما بعد في المرسوم التنفيذي رقم 12-240 الصادر في الجريدة الرسمية رقم 34 بتاريخ 03جوان 2012م المعدل والمتمم للمرسوم التنفيذي رقم 08-315 الخاص بعمال قطاع التربية الوطنية اعتمدت فيه الوزارة نوع من الترقية من رتبة إلى رتبة أعلى تسمى الترقية بالإدماج .
إن المرسوم التنفيذي رقم 95-300 الصادر في الجريدة الرسمية العدد رقم 58 الصادرة بتاريخ الأحد 13 جمادى الأولى عام 1416 هـ الموافق لـ 8 أكتوبرسنة 1995 م يحدد الإمتيازات الخاصة بالموظفين المؤهلين التابعين للدولة و الجماعات المحلية و المؤسسات و الهيئات العمومية العاملين بولايات بشار والبيض وورقلة وغرداية و النعامة و الأغواط والوادي وبعض البلديات التابعة لولايتي الجلفة وبسكرة . الذين لديهم رتبة أصلية تعادل أو تفوق رتبة متصرف إداري .
- إن الفقرة 3 من المادة 7 من المرسوم التنفيذي 95-300 تنص على أن الموظفين المنتفعين من هذا المرسوم لهم:
زيادة في الأقدمية قدرها ثلاثة (3) أشهرعن كل سنة خدمة فعلية تعتمد للترقية في الدرجات وفي أي تعيين أو ترقية في رتبة أو منصب عال .
وبالتالي يستفيدون بقوة القانون من هذه الزيادة في الأقدمية للترقية في الرتبة كما استفادو منها في الترقية في الدرجات حسب نص الفقرة .
كل موظف مستفيد من الزيادة في الأقدمية له في ملفه على مستوى مديرية التربية قرار ممضى من طرف مدير التربية يسمى قرار الزيادة في الأقدمية عن كل سنة خدمة فعلية .
الخدمة الفعلية :إن فترة التربص تعتبر خدمة فعلية حسب المادة 90 من الأمر الرئاسي رقم06- 03 الصادر في 15جويلية 2006 المتضمن القانون الأساسي العام للوظيفة العمومية .
فترة التعاقد لاتعتبر خدمة فعلية ولا تحسب في الأقدمية المطلوبة للترقية في الرتبة .
وفي الأخير ياأخ هل يعقل أن تلغي مراسلة من الوظيف العمومي كما تقول مرسوم تنفيذي صادر عن الحكومة في الجريدة الرسمية ؟
الشيئ الذي نعرفه أن المرسوم التنفيذي لايلغى إلا بمرسوم تنفيذي أخر أو أمرية رئاسية.
اطلع على نص المرسوم التنفيذي رقم 95-300
يا أخي لماذا نسيت بعض البلديات من ولاية المسيلة









رد مع اقتباس