منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - موضوع مميز ||~ صحيفة النسر الاسودّّ وفاقessسطيف ّّ اخبار ّّتحليلاتّّصور وفيديوهات وتعليقات~||
عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-09-30, 20:13   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
kacemme
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي وفاق2013

[quote=سطايفية بكل فخر;11753739]


البطاقة الفنية:
ملعب 8 ماي 45 بسطيف، جمهور غفير، أرضية صالحة، إنارة جيدة، طقس ربيعي، تنظيم محكم، التحكيم للثلاثي: صخراوي، بولقرينات، راشدي، الحكم الرابع: حافي راسو. محافظ اللقاء بلاغة.

الأهداف: شعلالي (د39)، عودية (د50)،(د73) لـ وفاق سطيف.
بوجقجي (د85) لـ وداد تلمسان.

و.سطيف: خذايرية، زيتي، لقرع، بلقايد، ديمبا، قراوي، دلهوم، سلطاني، شعلالي، العقبي، عودية. المدرب: فيلود.

و.تلمسان: معزوزي، بوجقجي، تيزة، سعدي، رشروش، يابون، تامر، سايح، جرودي، ذواق، ربيعي. المدرب: عمراني.

ملخص الشوط الأول:
البداية كانت قوية من الجانبين وأول فرصة سجلناها كانت في (د3) بتوجيعة دقيقة من دلهوم لكن مدافع تلمسان تدخل وأخرجها للركنية، تلتها بعد دقيقة توزيعة العقبي ناحية الهجوم لكن لم تجد من يستغلها، رد فعل تلمسان كان في (د17) بتسديدة أرضية لكنها مرت جانبية ، ليقذف شعلالي كرة ارضية في (د25) بدون مراقبة مرت جانبية، ينتظر السطايفية إلى غاية (د39) لتسجيل الهدف الأول حيث مرر العقبي ناحية عودية هذا الأخير يمررها كذلك إلى شعلالي الذي أسكنها في الشباك.

ملخص الشوط الثاني:
الشوط الثاني عرف سيطرة سطايفية على طول الخط، ففي (د50) بعد لعبة جماعية شعلالي يوزع ناحية عودية الذي يسجل الهدف بإرتمائة رأسية، تلتها تسجيل الهدف الثالث للسطايفية في (د73) من طرف نفس اللاعب عودية حيث وزع هذه المرة البديل قورمي، وقلص النتجية للزوار (د85) بمخالفة رائعة في الزاوية 90 لينتهي القاء بتفوق السطايفية بثلاثية مقابل هدف.
شكرا على كل التفاصيل . من خلال تتبعي للوفاق في الجرائد والتلفاز والأنترنت فإن وفاق هذا الموسم أحسن وأفضل بكثير على وفاق الموسم الماضي . حارس هذا الموسم أفضل + دفاع هذا الموسم أفضل + والهجوم نقول أفضل أو مثل العام الماضي . وأقول بدون تحيز أو مجاملة فإن هذا العام سيكون عام الفنيات والتمتع والحصاد إن شاء الله . ربي يستر من العين والكولسة .