منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - موضوع مميز خلاصة تجارب الاعلانات و المقابلات
عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-09-21, 12:08   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
salahedine1
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله
أولا أزف لإخواني خبر نجاحي في جامعة قسنطينة بعد أربع سنوات من المشاركة في المسابقات و الترحال بين المدن، فللّه الحمد من قبل و من بعد و رزق إخواني و أخواتي الذين ينتظرون حظهم في التوظيف.
ثانيا تعلمت خلال هذه السنوات أن رزقي على الله فقررت أن لا ألجأ لأحد سواه، قدمت الأسباب (خبرة، مداخلات، منشورات ..الخ) ثم بقيت أنتظر الفرج، ربما يتبادر للبعض أن الأمور كانت سهلة لكن صدقوني كان الانتظار صعبا جدا.
ثالثا، لا ينسينّكم الحديث: المعريفة، الرداءة ...الخ عن الأخذ بالأسباب و التوكّل عل الله ثم الدعاء العريض و الاستغفار.
لقد ترشحت ( لدي ماجستير) و كان هناك منصبين و قد علمت أن هناك أربعة دكاترة قد وضعوا ملفاتهم، من أجل ذلك الكثير ممن أعرفهم لم يتقدموا إلى المسابقة، لكني قلت من يدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا. جل الصيف و أنا أدعو و أصلي و أتحرى مواطن الإجابة و أتضرع إلى الله وكنت أتذكر دائما ما قرأته في مشاركة أحد الإخوة في هذا المنتدى حيث لا أتذكر في أي سنة و لمن هي الذي نجح و قال في مشاركته بأنه كان يكثر الصلاة في الليل و الدعاء لله تعالى. ما حصل هو أنه لم يتقدم إثنان من الدكاترة و تم تحويل منصبين إضافيين من شعبة أخرى لم يتقدم فيها أي مترشح إلى الشعبة الخاصة بي و نجحت و لله الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه.
لهذا أردت أن أبلّغكم عسى من ينتفع بهذا القول. أشكر جميع الإخوة و الأخوات في هذا المنتدى الطيب الذين يبذلون جهودهم في خدمة الآخرين و جزاكم الله كل خير و رزقكم الجنة بغير حساب و لا سابقة عذاب. و صلى الله على نبيه و آله. أستودعكم الله.










رد مع اقتباس