منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - البحث الاول في الانجليزية signs of the time
عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-10-05, 19:35   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
كوثر 20
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
مشروع N ° : 01
من :
أنماط الحياة في الجزائر



تنتقل من : القسم :
- 2 L
تحت إشراف :
العام الدراسي : 2009-2010 .

معايير البحث :

1 - مقدمة
2 - ملابس الجزائر
* في الماضي ،
* في الوقت الحاضر
* المستقبل
3 - الأكل في الجزائر
* في الماضي ،
* في الوقت الحاضر
* المستقبل
4 - الترفيه في الجزائر
* في الماضي ،
* في الوقت الحاضر
* المستقبل
5 - الخاتمة .
المقدمة:

للحديث عن التراث و الطرق القديمة ل تعيش في وقتنا الحاضر ، أصبح شيئا لا يذكر ، بسبب شبح Altknuluja ، والحضارة التي مست كل جوانب حياتنا اليومية ، على جميع المستويات ، ولا سيما عندما يكون المستوى الثقافي ، وأنا لمست في العقاب التقليدية لدينا قد تحولت إلى مجرد تحف وضعها في المتاحف ، و تحول طعامنا القديم على صحة الحديث فقط ، وغزت و سائل الترفيه التقليدية ، وتكنولوجيا الإنترنت ، ولكن كل هذا لا يعني أن تطرق إلى الحديث عن الطرق القديمة من الجزائريين يعيشون وكيف هي الآن ، ولماذا لا، وإذا كان لنا أن إعطاء فكرة مبسطة عن كيفية المستقبل سوف ، كل هذا سوف نتناول في بحثنا أن هذه المبسطة آمل أن تكون في بالمستوى المطلوب .
غذاء
الحبوب ، الحليب ، اللحوم والبيض ... الخ. الناس يأكلون منها مباشرة ، بالإضافة كانت هناك العديد من الوجبات التقليدية على سبيل المثال في الجزائر : الكسكس ، محجوبة ، barcoukch .
بعد تطور الحديث هناك العديد من الآخرين مثل : السباغيتي والبيتزا والحلويات و الهمبرغر ، ورقائق ، ... الخ
وفقا ل تطور الصناعي هناك سوف تظهر الوجبات السريعة و ستكون الغذائية الأكثر استهلاكا
تسلية
كان هناك نقص في وسائط من وسائل الترفيه مثل: الصيد ، والشطرنج،
الدومينو ... الخ
الآن هناك أنواع كثيرة من وسائل الترفيه : التلفزيون والإذاعة و الإنترنت ،
ألعاب الفيديو ، الكمبيوتر ... الخ
ووفقا لل ثورة الرقمية للعالم سوف يكتشف و غيرها من المنتجات عالية التقنية على سبيل المثال بالنسبة لألعاب الفيديو و الجيل القادم من الألعاب أن يكون أكثر واقعية و كأمثلة على منصات من هذه الألعاب : لعب ستيشن 3 و إكس بوكس ​​360 .
I / - الملابس :
مواكبة الحضارة والتنمية والأزياء و أحدث صيحات الموضة لجعل لدينا المنسية و أصبحت في بعض الشباب الجزائري شيء لا قيمة له، وهذا ، الأمر الذي اضطرنا إلى النظر في ما كان يلبس الجزائرية القديمة ، وكيف تطور أسهم مؤخرا ، ولماذا لم يتحدث عن ما سيكون عليه Mstfbla .
1- في الماضي :
الحضارة القديمة الجزائرية اليوم غير معروف
الشباب و Alrjalilpson نفس الملابس ، و على حد سواء ، وكانت ملابسه
Alakechbi ، و Albernos كما كانت سائدة في ذلك الوقت، فضلا عن العثور على عمامة ، Alguendorp .




أما بالنسبة للنساء ، حتى يكون المشاهير : حايك هو اللون الأبيض للقرى والبلدات الصغيرة ، إما المدن الكبرى وعواصم Balnsppaly ، يعرفنا ، لذلك Malmlaip اللون الأسود .


2 في الوقت الحاضر :

لم يترك لنا شيئا يسمى تراث الحضارة ، أصبحنا عبيدا لل أزياء الأبجدية لا يمكن العثور على امرأة جزائرية ، صغارا أو المواكب ، ولكن لهم ، يبدو أننا ستايلات مثل : الهيب هوب ، والروك ، و الكلاسيكية و الملابس الرياضية و غيرها من الملابس سانت yles
في المستقبل :
النقل والاتصالات ، في الماضي والحاضر
*
يتكون العالم من ست قارات ، و يبلغ عدد سكانها أكثر من ستة مليارات نسمة . هذا في جميع أنحاء العالم ، وأصبح قرية صغيرة . كيف جاء هذا ؟ ! هناك سببان : أولا ، وسائل النقل الحديثة ، و الوسيلة الثانية ، و الاتصال الحديثة .
*
وسائل النقل في العصور القديمة بطيئة جدا، و كان الناس يسافرون مشيا على الأقدام، يحملون حاجتهم على ظهورهم أو رؤوسهم . ثم تولى الحيوانات استخدام الناس ؛ مثل الإبل والبغال والحمير لنقل احتياجاتهم. بعد فترة من الوقت، من صنع الإنسان صغير المركبات ، لديها أربع عجلات ، تسير دون محرك الأقراص ، ثم أدلى المراكب الشراعية ، التي تسير على الماء .
*
من صنع الإنسان في العصر الحديث تعمل السيارات، و يبدو أن العديد من وسائل النقل الحديثة ؛ مثل : السيارات ، والقطارات ، والسفن ، والطائرات . هذا يعني جعلت العالم قرية صغيرة ؛ التحركات رجل في ساعات ، من بلد إلى آخر ، من قارة إلى قارة . وهذا يختلف عما كان عليه في الماضي ، حيث يحتاج الشخص إلى أيام وشهور ، والانتقال من مدينة إلى مدينة .
*
والسبب الثاني ، الأمر الذي جعل العالم قرية صغيرة، فمن وسائل الاتصال الحديثة مثل : الصحف ، والهاتف ، والإذاعة، والتلفزيون، و الكمبيوتر، و شبكة التي جعلت الإنسان الدولية يعرف مباشرة ، فإن ما يحدث في جميع دول العالم .
كان قادرا على تغيير حياة الإنسان من القديم إلى الجديد عن طريق التكنولوجيا ، ولكن يجب علينا أن لا ننسى عاداتنا وتقاليدنا لأنه هو أساس الوجود والحضارة الجزائرية










رد مع اقتباس