منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - استقالات جماعية من الكنابست في ولايات الجنوب
عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-05-03, 20:14   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
challenge
عضو مبـدع
 
الصورة الرمزية challenge
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzouz_nour مشاهدة المشاركة
لمذا كل هذا الحقد على الأستاذ الذي يحترق أمام التلاميذ ؟ ألا يستحق الترقية ؟لماذا تستكثر على زملائك الذين مازالوا واقفين أمام التلاميذ يقدمون عملهم بتفان .لماذا ترفع من قدرك و شأنك و تحط من قيمة منتسبي الكنابست ؟ هل أنت أفضل من 50 ألف أستاذ ؟" و لا تطع كل حلاف مهين هماز مشاء بنميم مناع للخير معتد أثيم"
لماذا ظاهر الحال البكاء على اساتذة المتوسط و الإبتدائي و باطنه غيض و حقد دفين لترقية الأستاذ إلى رتبة مماثلة للناظر و المدير ؟
هل يعجبك القول أن الترقية في المجال الإداري تعد هروبا من أمام التلاميذ ؟ هل يعجبك القول أن مناصب الإدارة تباع بالرشوة او يتم الحصول عليها بالغش في الإمتحانات التأهيلية ؟
هل تعلم أن أغلب المديرين لا يهتمون إلا بالمطعم و يقيمون العلاقات مع الممولين ؟ أن أغلبهم يبيع لنفسه مختلف اللوازم التي تقتنيها الثانوية ؟هل يعجبك القول أن المدير يتناول غذاءه في مطعم الثانوية و هو يسكن في الثانوية ؟
هل تعلم أن أغلب الثانويات اصبحت خرابا و المديرين في مكاتبهم على الآرائك الدوارة و من حولهم جيش من الحريم...
الحمد لله على الترقية بدون رشوة و لا غش تحت منطق القوة و بدون انزلاق ( الترقية من ناظر إلى مدير يصحبها انزلاق في الدرجة )، الحمد لله أننا مازلنا نعطي للتلاميذ كل ما نملك من جهد و وقت و نضيف ساعات للتطبيقات و لا نأكل وجبة 10 تلاميذ في كل غذاء.
في الأخير ما عساي إلا أن أتذكر قوله عز و جل " كل امرء بما كسب رهين"
سنتبع سياستك و لا نرد عليك مهما كان الحال لأن هذا الإسم سبق و أن كتب كلام لا يليق بالمقام في هذا المنتدى و لم يستح.














رد مع اقتباس