مشاهدة النسخة كاملة : Demande d'aide sur WIEN2K
rachchem
2012-06-16, 16:45
Salam alikoum,
je suis enseignant à l'université de biskra, je travaille sur les oxydes et fluorures de structure pérovskite . Je suis entrain de faire une étude théorique par DFT de mes composés. J'ai choisi le code de calcul WIEN2K pour les calculs et je suis débutant avec ce code de calcul, est ce que quelqu'un peut m'aider pour le démarrage. Merci d'avance
rachchem
2012-06-18, 11:49
أنا بانتظار اي مساعدة من الأعضاء
rachchem
2012-06-19, 19:59
ألا يوجد رد من الأعضاء
تفضل هذا الرايط
http://tel.archives-ouvertes.fr/docs/00/04/86/98/PDF/tel-00010824.pdf
http://www.impmc.upmc.fr/~cabaret/cabaretSESTEA04.pdf (http://www.impmc.upmc.fr/%7Ecabaret/cabaretSESTEA04.pdf)
http://rmngbp.cnrs-orleans.fr/pdf/2007_Cours___Boucher.pdf
بالتوفيق إنشاء الله
rachchem
2012-07-04, 00:55
بارك الله فيك يا أخي و شكرا جزيلا على المساعدة
فاري بوعناني مراد
2012-07-04, 12:23
سلام عليكم.لدي صديق يتقن هدا البرنامج.ادا كان في الامكان ان تشرح لي مادا تريد بالضبط و انا اتصل به
mezianeph
2012-07-04, 16:08
comment intaler ce code sur lunix
عبدو الصغير
2012-07-05, 10:01
comment intaler ce code sur lunix
السلام عليكم ورحمة الله، أنا أعمل بهذا البرنامج مند سنة تقريبا، ولكن سؤالك للأسف لا يمكنني إجابتك عنه، لأنني حينما دخلت المخبر لأول مرة وجدت الحواسيب مهيئة أي البرنامج مثبت على lunix، وقد حاولت أن أتقن الطريقة ولكن قيل لي أنها معقدة بعض الشيء فلم أسأل عن كيفية التثبيت، وأنا الآن أعمل بالبرنامج، فإن أردت المساعدة في كيفية العمل يمكنني مساعدتك، أما التثبيت فلا علم لي، تحياتي.
rachchem
2012-07-06, 20:55
شكرا جزيلا على الرد و الاهتمام، أود مساعدة تتمثل في مثال تطبيقي من خلاله نعرف جميع الخطوات الواجبة، مثلا أنا أود حساب الخواص الالكترونية لمركبات من عائلة البيروفسكيت أوكسيد أو فليورير ABF3 et ABO3
rachchem
2012-07-06, 21:02
Salam,
j'invite tout membre à faire une sérieuse collaboration scientifique et les détails seront discutés.
Merci
physique22
2012-07-07, 19:46
salam