المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : les classificatios

alto
2012-03-22, 19:53
je suis un PEM, j'accepte toutes les classifications possibles MAIS un directeur d'ecole primaire (niveau d'ardoise) se classe à la 14 est inadmissible. incroyable mais c'est vrai (bled des médiocres)

أبوعبد الحكيم
2012-03-22, 19:59
je suis un PEM, j'accepte toutes les classifications possibles MAIS un directeur d'ecole primaire (niveau d'ardoise) se classe à la 14 est inadmissible. incroyable mais c'est vrai (bled des médiocres)

ألم تر البرلمانيين الذين ليس لديهم حتى(niveau d'ardoise) ويشرعون للأمة ويرفعون وينزلون أيديهم لكل القوانين وفيهم من لا يحضر إطلاقا للجلسات وهذي هي بلادنا مثل ما تقول (bled des médiocres)

nadineisraa
2012-03-22, 20:08
ياسي علتو اكتب عربي اولا وثانيا هذا المدير الذي لايملك اي شيء حسبك يكفيه فخرا انه علم يوم كان الناس كلهم يشيرون له علمهم كتابة لغة القران وحفظهم سوره ورباهم قل لي ماذا فعلت انت؟

leghoc
2012-03-22, 20:11

je suis directeur d'école primaire,j'ai 2 licences et je prépare un magister...t'as quel niveau toi

tlemçani
2012-03-22, 20:12
هما اصحاب الشهادات راهم غاضبنين

leghoc
2012-03-22, 20:13
ياسي علتو اكتب عربي اولا وثانيا هذا المدير الذي لايملك اي شيء حسبك يكفيه فخرا انه علم يوم كان الناس كلهم يشيرون له علمهم كتابة لغة القران وحفظهم سوره ورباهم قل لي ماذا فعلت انت؟

سيدي الفاضل..هو لا يجيد لا عربية و لاحتى فرنسية

leghoc
2012-03-22, 20:16

comme si tous les directeurs de CEM avaient un niveau universitaire..y'a quelle différence entre le primaire et le moyen

asazek
2012-03-22, 20:16
هيا كن مديرا إن اسطعت إلى لك سبيلا يا سي آلطو أتحداك أن يكون مستواك أكثر من درجة الصفر
ارفعوا المستوى قليلا يا رجال التربية وقارنوا أنفسكم بغيركم من القطاعات الأخرى فلا يصح أن تنظر إلى نفسك ثم تبصق في وجهها

علي بوم
2012-03-22, 20:17
que penser vous d'un inspecteur de l'education nationale niveau terminal et 4emam classe hors catigorie

BLACKEYES
2012-03-22, 20:19
واش تحبي بلاد ميكي

leghoc
2012-03-22, 20:27
que penser vous d'un inspecteur de l'education nationale niveau terminal et 4emam classe hors catigorie

je le connais personnellement

bouzidsaido
2012-03-22, 20:34
ألطو ؟؟؟ أليست ماركة سيارة أم أنا مخطئ

kadaoui omar
2012-03-22, 20:40
bonsoir monsieur alto.je suis directeur d'école....j'ai bac plus 3......mon bac est filière INFORMATIQUE;........alors corrige tes données MONSIEUR................et bonne chance

ThE MeStErE X
2012-03-22, 20:42
يا صديقي أنت لاتفقه ولا تعلم وظيفة وسيلة لامارتنيار كونتك عندما كنت طفلا فهده الوسلية هي قاعدة الاجيال

سيف2
2012-03-22, 20:57

- المديرون الذين تتحدث عليهم و تصفهم ب :(niveau d'ardoise) . لم يبقى منهم إلا القليل ونتمنى لهم دوام الصحة و العافية و طول العمر . وهنيئا لهم .

- أنت راك PEM تصنيفك عــادل جـــدا . فمديـــرك في المتوسط مصنف 16 قد تصير يوما مـــديرا . ولعلمك فهم لايزيدون عن مستوى زملائهم في الابتدائي. ولك أن تسألهــم أو تسأل عنهـــم .و مع هذا نقول لهــــم "بصحتــــكـــم تستـــاهلـــوا "

- في الإبتــدائي من شهادتـــه أحســـن من شهادتــك و يفـــوقك خبـــرة وصنفـــت أحســـن منــه . ألم تســـال نفســـك لمـــاذا؟ لاتجبني : أنا في المتوسط .

- إذا كنت لاتحسن الكتابة باللغة العربية فهي الــطـــامـــة , وإذاكنت لاتفهم مـــا يكتب بها فتلك هي الــطـــامــة الكبـــــــــــرى .

سيف2
2012-03-22, 21:17
bonsoir monsieur alto.je suis directeur d'école....j'ai bac plus 3......mon bac est filière informatique;........alors corrige tes données monsieur................et bonne chance

- السيد alto مازال عايش بعقلية بـــكـــري .
- الأستاذ الرئيسي في الابتدائي مصنف قبل هذا اليوم 12 وعند حصوله على الإدارة يرقى الى 14 . بمعنى أنه أصلا كان يفوقك تصنيفا.