المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (موضوع من الأرشيف و للتذكير) : "مخدرات الاغتصاب"


حمدان العربي
2011-12-28, 07:47
"مجموعة أهم الأحداث" (29.07.2010 ) : "مخدرات الاغتصاب" مصطلح يعني به استعمال بعض المواد المخدرة للتأثير النفسي و العقلي على الضحية ، الهدف منها إخضاعها ( الضحية) ليتم استغلالها ، بدون إرادتها، (جنسيا ،الاغتصاب ،السرقة ،العنف...) .
هذا الأسلوب يستخدم خاصة "الاغتصاب من طرف معارف" . ويعرف هذا الأسلوب أيضا "بالمخدرات المفترسة " أو " المخدرات الجنس السطو الكامل " ، حيث الضحية تكون "فريسة" خاضعة بالتمام لنزوات المغتصب.
هذا الاستخدام الغير أخلاقي منتشر في كل الأوساط ، وخاصة ( الاحتفالات تحت مختلف المسميات ، سهرات طلابية ، العلب الليلية...) . وتجنبا لذالك ، بدأت البعض من تلك أماكن السهر استخدام المشروبات في علب مشمعة لكي لا يتم التلاعب بمحتواها والدس فيها تلك الأصناف المخدرة .
وتنقل في كل مرة وسائل الإعلام العالمية عن حالات يذهب ضحيتها أبرياء وخاصة في وسط الشباب و الطلبة . وفي كل مرة تحجز سلطات المطارات ،الموانئ و الحدود عصابات تمرر مثل هذه المواد ...
فقد نقلت الصحافة الكندية ، أن مصالح الدرك الملكي الكندي أفشلت محاولة لتمرير كميات من هذه المخدرات . بتاريخ 19 من الشهر الجاري ، تم احتجاز شحنة مصدرها بلغاريا تحتوي على كمية تزن 5،5 كلغم من "كيتامين" (kétamine ) ، ويمكن من خلال هذه الكمية إنتاج 15000 جرعة لسوق السوداء . وهذا النوع من المخدرات المؤثرة عقليا تسمى أيضا "مخدرات الاغتصاب" ، نفس مفعول "ج.أش.بي" (GHB ) ..