تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ما معنى facteur de motivation

biarah
2011-12-21, 12:04
ما معنى facteur de motivation جزاكم الله كل خير

idrisamira
2011-12-21, 12:54
يعني العامل المحفز : كإطارالعمل والقرب من المسكن و الراتب....

ahcene2035
2011-12-21, 13:23
لا تقلق لأنه دائما يساوي الصفر

biarah
2011-12-21, 15:02
اريد فقط ملا استمارة المركز الوطني للبحث ماذا اضع في خانة ? de motivation facteur

biarah
2011-12-25, 20:19
من فضلكم اريد الاجابة اريد فقط ملا استمارة المركز الوطني للبحث ماذا اضع في خانة ? de motivation facteur وشكرا جزيلا لكم

الماريشال
2011-12-25, 21:21
من فضلكم اريد الاجابة اريد فقط ملا استمارة المركز الوطني للبحث ماذا اضع في خانة ? De motivation facteur وشكرا جزيلا لكم

عليك بوضع العوامل التي حفزتك للتقدم لهذا العرض التوظيفي
يعني ما هي الدوافع التي تركتكي تشاركين في العرض

biarah
2011-12-26, 19:41
شكرا لك اخي فريد جزاك الله كل خير

روفيدا
2011-12-26, 20:57
من منكم يستطيع ان يزودنا بنموذج جزاكم الله كل خير

الماريشال
2011-12-29, 20:02
شكرا لك اخي فريد جزاك الله كل خير

لا شكر على واجب أختي الفاضلة بيارا

اجتهدي بنفسك لأنك الوحيدة التي تعرف دوافعها و كفائاتها الشخصية

amro832
2011-12-30, 19:09

كفكرة فقط للمساعدة :

اختي اكتبي كل ما ترينه من مميزات تمكنك من العمل في البحث + التاقلم في البحث في مجموعات + القدرة على التواصل + القدرة على التكيف .........................+ كل الايجابيات التي تتوفرين عليها من اجل العمل في البحث العلمي , والله الموفق

biarah
2011-12-30, 19:20
اخي العزيز832amrou هل يمكنك تزويدي بكل ما تقدمت به باللغة الفرنسية اني في امس الحاجة و جزاك الله كل خير

خثيـر
2011-12-31, 19:02
http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=791987

hadille_setif
2012-01-01, 18:27
http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=791987
بارك الله فيك

روفيدا
2012-01-02, 17:18
كفكرة فقط للمساعدة :

اختي اكتبي كل ما ترينه من مميزات تمكنك من العمل في البحث + التاقلم في البحث في مجموعات + القدرة على التواصل + القدرة على التكيف .........................+ كل الايجابيات التي تتوفرين عليها من اجل العمل في البحث العلمي , والله الموفق
baraka allaho fik ya akhi

espoirdz
2012-01-03, 16:51
facteurs de motivation
أي العوامل التى جعلتك تتحمس و تتقدم لطلب العمل في المنصب المقترح وهي برأي مختلفة عن la lettre de motivation

grandlion05
2012-01-04, 22:15
Vous recherchez pour votre équipe d'architectes un directeur qualifié, dynamique et responsable. Je me permets donc de vous soumettre ma candidature en espérant qu'elle retiendra votre intérêt.

Après l'obtention de mon diplôme, j'ai exercé cette profession en indépendant avant de travailler dans une agence en pleine expansion, où j'ai pu mettre à profit mes compétences et apprendre à encadrer une équipe de quatre personnes.

Après ces cinq années d'une expérience tout à fait bénéfique, je recherche une situation qui me permettra d'assumer de plus grandes responsabilités sur des projets d'envergure internationale. C'est pourquoi votre annonce a retenu toute mon attention.

J'espère pouvoir vous faire part de mes projets lors d'un entretien que vous m'accorderez à votre convenance.

Restant à votre disposition pour tout renseignement complémentaire, je vous prie d'agréer, Apostrophe, l'expression de mes sentiments distingués.

Prénom Nom

hadille_setif
2012-01-07, 11:07
Vous recherchez pour votre équipe d'architectes un directeur qualifié, dynamique et responsable. Je me permets donc de vous soumettre ma candidature en espérant qu'elle retiendra votre intérêt.

Après l'obtention de mon diplôme, j'ai exercé cette profession en indépendant avant de travailler dans une agence en pleine expansion, où j'ai pu mettre à profit mes compétences et apprendre à encadrer une équipe de quatre personnes.

Après ces cinq années d'une expérience tout à fait bénéfique, je recherche une situation qui me permettra d'assumer de plus grandes responsabilités sur des projets d'envergure internationale. C'est pourquoi votre annonce a retenu toute mon attention.

J'espère pouvoir vous faire part de mes projets lors d'un entretien que vous m'accorderez à votre convenance.

Restant à votre disposition pour tout renseignement complémentaire, je vous prie d'agréer, Apostrophe, l'expression de mes sentiments distingués.

Prénom Nom
بارك الله فيك