مشاهدة النسخة كاملة : étudiantes snv
biologiste fiérte
2011-12-02, 13:12
qui a une idée sur la nature des questions de module de zoologie 2eme année lmd?
sousoi285
2011-12-02, 13:49
لمادا اخترتي هدا التخصص
biologiste fiérte
2011-12-02, 17:05
لا .فأنا لم أختر بعد التخصص أردت ان اعرف طبيعة الأسئلة التي يمكن ان يتم طرحها في الأمتحان فيما يخص مقياس علم الحيوان .
اختي اتذكر القليل فقط بالمتحان كان هناك مخطط الحيوانات ابتداءا من العصور القديمة الى العصر الحديث فراغات ونحن نكمل المخطط
كذلك رسومات لبعض الحيوانات ونحن نقوم بتسميتها اظن 4 رسومات فقط اتذكر رسمة فقط لحيوان
salamanda salamanda
اظن هكذا تكتب تسمية هذا الحيوان يشبه التمساح وكذلك سؤال عن ماذا تتغذى نوع من الحيوانات البحرية نسيت اسمها هذا مااتذكره اختي بالتوفيق
لكن عموما الزولوجي للحفظ لازم تكوني حافظة مليح وماتتخلطيش في الاسماء
الله يعينك
bigbose07
2011-12-06, 15:26
و الله لا املك ادنى فكرة عن هذه الشعبة
لاني 1er anné lmd
و انا ايضا اجد صعوبة في ايجاد الدروس الجيولوجيا
لذا من فضلك اذا كنت تملكين اي موضوع او موقع حول هذه الشعبة
ان تراسليني من فضلك
Razik parisien
2011-12-06, 17:03
salam 3alikoum , c bon j'ai fini cette anné mes etudes superieur au specialité biologie physiologie anima , wa c bon krite hada module en 2 anné a université de constantine ; normalement question QCMsur la morphologie des especes + classification des especes tani + des chemin3ali cours+ role et les fonction des especes, wenchallah fiha khir wa ida lgite les sujet enhathoulkoum nchalllh ,,,,,,,,,,,, el mouhiml ahfada
Soumeya étoile
2011-12-06, 20:10
Salem à tous,
je ne me souviens pas tellement de ce que nous avions eu en zoologie mais je sais qu'il y avait des questions sur les caractéristiques morphologiques des, généralement, sous-embranchements, sur l'évolution des espèces et les évènements révélateurs de cette évolution. Il y avait aussi un schéma ou deux à légender.
Ce que je veux ajouter est qu'aucun cours n' a été négligé, nous avons été interrogés sur tout le programme, enfin je vous souhaite une très bonne chance.
biologiste fiérte
2011-12-09, 18:29
merci pour vos réponces
vBulletin® v3.8.10 Release Candidate 2, Copyright ©2000-2025, TranZ by Almuhajir