المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جرأة ما بعدها جرأة


أبو معاذ محمد رضا
2011-07-29, 14:59
الجمعة 29/7/2011م

إيران تقرر إنتاج فيلم سينمائي يجسد شخصية الرسول الكريم

الأمة اليوم - وكالات :-

قرر المنتج الإيراني مهدي هيدريان والسيناريست كامبوزيا باتروفي و المخرج ماجد مجيدي إنجاز فيلم سينمائي يجسد شخصية الرسول الكريم محمد صلى الله عليه و سلم .

وقد أصر المخرج الإيراني ماجد المجيدي على تجسيد شخصية الرسول صلى الله عليه وسلم لأول مرة في التاريخ ، مؤكدا أنه هو من سيقوم بتجسيد الدور رغم مخالفة ذلك لفتوى عدد كبير من علماء المسلمين السنة.

وقالت جريدة روزاليوسف المصرية: إنه قد تم اختيار المغرب لتصوير الفيلم ، حيث أكد مجيدي أنه زار المغرب لاختيار أماكن التصوير خلال المراحل التحضيرية للفيلم ، و التي اقتضت يشمل التصوير التنقل بين بلدان عدة و منها إيران ، و تم اختيار المغرب لتصوير غالبية المشاهد بعد أن تكررت زيارات المخرج لمواقع التصوير خلال السنوات الثلاث الماضية .

من جهتهم, نفى القائمون على المركز السينمائي المغربي علمهم بالخبر ، مشددين على أن المركز لم يصله لحد الساعة أي طلب لأخذ تأشيرة للتصوير في المملكة المغربية .

وكان الازهر قد انتقد بشدة قيام إيران بإنتاج مسلسل عن 'الحسن والحسين' رضي الله عنهما وتجسيد شخصيتهما فيه.

وطالب الازهر بمنع عرض المسلسل كما أكد على عدم مشروعية ظهور الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة رضي الله عنهم في أي عمل فني.

http://www.umahtoday.net/arabic/?action=detail&id=6916 (http://www.umahtoday.net/arabic/?action=detail&id=6916)

الأستاذ م-الحبيب
2011-07-29, 15:01
السلام عليكم
نشكر غيرتك على معلي ومعلم البشرية محمد عليه الصلاة والسلام و محاربتنا لمثل هذه الأعمال الفاحشة الدارمية هو مقاطعتها و ليس مشاهدتها وبعد انتهاء حلقات المسلسل ننقم عليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الغيور هو الذي لا يشاهد ويمنع عائلته من المشاهدة و لا يأخذه الفضول في رؤية وقائع المسلسل و من هذا الرويبضة الذي سيتقمص دور الحبيب ؟؟؟؟

الحكومة و الشعب
2011-07-29, 15:04
هي جرأة كبيرة لكن لم اتفاجئ بالخبر صراحة فبعد تجسيدهم لشخصيات العديد من الرسل من بينها يوسف الصديق و ابراهيم الخليل و المسيح ........................
لا مكان للغرابة توقع اي شيء منهم

hd_science
2011-07-29, 17:20
كل شيء ممكن

ترب الندى
2011-07-29, 18:02
و لما هذا حالنا
لاننا اعداء انفسنا



لا حول ولا قوه الا بالله