المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماليزي يدفع حياته ثمنا لتلصصه على جارته


بهاء اللامي
2008-10-12, 14:27
منشد سوري يرفع الآذان على وقع البيانو
خاض الشيخ الشاب عبد الرحمن عبد المولى تجربة جديدة في مجال الانشاد الديني, فبعد ان كانت مرافقة الطقس الانشادي تقتصر على آلات الايقاع وبعض آلات التخت الشرقي.
ممنوع الاشهار للمواقع الاخرى
بريطانية مغرمة بزعيم قبلي أفريقي تنتقل للعيش معه بقرية
تنتقل معلمة بريطانية آخر أكتوبر/تشرين الأول للعيش بقرية نائية في تنزانيا بعد أن وقعت في حب زعيم قبيلة.
المصدر:[b]ممنوع الاشهار للمواقع الاخرى/b]]
******
ماليزي يدفع حياته ثمنا لتلصصه على جارته
دفع مواطن ماليزي حياته ثمنا لتلصصه على جيرانه , حيث انزلق وسقط قتيلا من الطابق الثامن في المبنى الذي يقيم فيه بولاية بننانج شمالي البلاد.
المصدر:ممنوع الاشهار للمواقع الاخرى
*******
80 ألف جنيه غرامة على صحافيين مصريين لـ"سبهما" شيخ الأزهر
قضت محكمة جنايات الجيزة المصرية السبت بتغريم كل من عادل حمودة رئيس تحرير صحيفة "الفجر" الخاصة ومحمد الباز الكاتب بالصحيفة 80 ألف جنيه لكل منهما لإدانتهما بسب وقذف شيخ الأزهر الدكتور محمد سيد طنطاوي.
المصدر: ممنوع الاشهار للمواقع الاخرى
فوزي اكرم لـ"شباب العراق":التيار الصدري مستهدف من قبل قوات الاحتلال الاميركي

شباب العراق/خاص: اكد النائب في مجلس النواب العراقي فوزي اكرم بان التيار الصدري مستهدف من قبل قوات الاحتلال الاميركي، محملا هذه القوات ضمنيا المسؤولية عن اغتيال النائب صالح العكيلي.
وقال اكرم ان اغتيال النائب الدكتور صالح العكيلي كان رسالة موجهة ولها دلالات سياسية ونحن على دراية تامة بان الكتلة الصدرية والتيار الصدري ورموزه مستهدفون من قبل قوات الاحتلال وما يسمى بالقوات القذرة.

س- كيف تعلقون على تداعيات اغتيال العقيلي سيما وانتم تؤكدون ان الهدف اكبر من الاغتيال ماذا يعني ذلك؟
لا شك ان عملية الاغتيال محاولة لكمّ افواه ابناء التيار الصدري خاصة والشرفاء من ابناء الشعب العراقي ، وهذه هي سياسة الاحتلال الاميركي ومن سار في ركابه.
ان ما يجري الان من تحركات امريكية في العراق تعتبر خطرة وتهدد الأمن السياسي للقى والجهات الحريه في العراق واغتيال العقيلي هو محطة من أجل تفعيل عمليات اغتيال أخرى ستطال شخصيات أخرى لاسكات الاصوات المعارضة للاتفاقية الامنية التي يجري الاعداد لها واخراجها على نار هادئة.

س: كيف تتوقعون ان يُصار الى الاتفاقية سيما وان غيتس وغيره من المسؤولين الامريكان يؤكدون قرب التوقيع عليها؟
ج: لقد بات واضحا ان الاحداث الاخيرة هي اعداد لمسرح الموافقة عليها وتصريحات السيد المالكي وحديثه عن تنازلات امريكيه كبيرة كل ذلك يصب في نفس هذا الاتجاه ويؤكد وجود مؤشرات من أجل الاقدام على هذه الخطوة سيما بعد ابعاد المرجعيه والقوى السياسيه الفاعلة في العراق لتمرير هذه الاتفاقية بغضها وتخفيفها ولكن الشعب العراقي لن يسكت على هذا الامر وسيجاهد ويواجه.