*زينب*
2011-06-06, 19:53
اهلين وسهلين
:1:
اليوم نحكليكم واحد القصة على واحد
.
.متزعفوش .
.مني
.درتكم في مخي .
.
.الله غالب.
قالك كاين شاب .
.
.نسيت نسيت قولو معايا .
.
.
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
جنيه تواعد الشباب على نت
جنية تواعد الشباب في الشات وقد نجحت في ذلك وقد بدأت القصة مع شاب من الشباب
المراهقين انه دخل الشات وكان يتحدث مع تلك الجنية في الشات وهولايعلم بذلك حيث انها دخلت باسم فتاة وكانت
تتصرف كالانس:
الجنية: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الشاب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
الجنية: كيف حالك.
الشاب: صفا وانتيا
الجنية:بخير
الشاب:ممكن اسالك سؤال
الجنية:تفضل خذ راحتك
الشاب : من وين انتي
الجنية: لا اول شي انت من وين
الشاب: انا من بلاص فلاني
وانتي
الجنية : تاني من بلاص لانت فيه
الشاب: قلولي والله
الجنية: يعني لازم نحلف
الشاب : ساييي صدقتك
الجنية: مرسيييي
ومر اسبوعين على علاقتهم وارتبطا ببعضهم اكثر واكثر
وبعدين دخل الشاب الشات نشوف وش صار
الشاب : ممكن رقم تلفونك
الجنية لا اعطني رقم انت
الشاب: وديريلي تلفون بصح
الجنية : وييي
الشاب : كيفكيف انا ولا انت في نهاية راح نعرفو لزوج ارقامنا لكن اياك تعطيه كاش واحد
الجنية : ساييي
الشاب : يلا هكي نيميرو صفر خمسة ..... الخ
الجنية : الله رقمك هايل
الشاب : يلا انا نسنى
اتصلت عليه الجنية وقالت
الجنية: الو الو
الشاب: آه على هالصوت الحلو
الجنية: وانت كذلك
الشاب: دام صوتك مليح اكيد انت..... صح
الجنية : ايه اكييييد
الشاب: ممكن طلب شئ مارفضيش ممكن
الجنية : تفضل
الشاب: ممكن اواعدك عند البحر نحب نشوفك ولا اقطع علاقتي بيك
الجنية : لاعند البحر لا الناس يشوفونا
الشاب : عادي لو شافونا وش رح يقولو يعني بيقولو هذي زوجته مارح ندير شئ والووولاتخافي
الجنية : لا.... اريد ان ادعوك لمكان مهجور مايشوفنا ولا احد
الشاب: اوكي
الشاب:
طيب وين
الجنية :وييي في مكان ..... عند.........بيت مهجووور
الشاب: اوكي
الجنية يلا باي اشوفك غدوة
الشاب : يلا باي
وجا الموعد المحدد والمكان الهجور هو بيتها والشاب مايعرف المهم
وصل الشاب عند المكان المهجور وطبطب على البيت وبعدين سمع صوت اخته الميتة تقول
شكون على الباب
الشاب تفاجأ وقال يمكن انا نحلم الجنية هي متنكرة بصور اخته الميتة
الشاب طبطب الباب مرة ثانية ونفس الصوت يقول مين مبعدها الشاب تشجع وقال هذا انا
محمد هي قالت له صح وفتحت له الباب بصورة اخته الميتة وهنا الشاب تفاجأ وخاف وسالها
هذي انتي اختي ضربتك كروسة ومبعدها نقلوك المستشفى ومتتي قدامي
قالت له وهي تصرررررخ في وجهه اجل نعم انت السبب في موتي سانتقم منك ومبعدها كانت تطارده وهي يجري وهي
تجري وراه وبعدين طاح الشاب في حفررة وهي تطارده وتحوس تقتله
وهي تدفنه فيه وهو في الحفرة اعطته ورقة مكتوب فيها :
واش اللي مكتوب فيها ؟ ؟
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
00000000000000
000000
v.
v
v.
v
v
v
v
v
vلاقيس
مقلاص
تمريح
شنكور
دامس
اعور
شورور
ولهان
لهيب
معيص
شمروج .
.هو.
هوالكثير .
.تركوني
عانس .
.
لن أدع .
.
شاب يتهنى .
.باي فتاة.
.
سأقتلهم كما.
.
قتلت هؤلاء.
http://www.frwl7.com/vb/images/imgcache/2009/11/3044.jpgهذه
هؤلاء احبائي
حديقتي المفضلة
اصحاب الارقام مرحبا بك بينهم
واو ساذهب
لرقم الجديد آخر
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
:1:
اليوم نحكليكم واحد القصة على واحد
.
.متزعفوش .
.مني
.درتكم في مخي .
.
.الله غالب.
قالك كاين شاب .
.
.نسيت نسيت قولو معايا .
.
.
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
جنيه تواعد الشباب على نت
جنية تواعد الشباب في الشات وقد نجحت في ذلك وقد بدأت القصة مع شاب من الشباب
المراهقين انه دخل الشات وكان يتحدث مع تلك الجنية في الشات وهولايعلم بذلك حيث انها دخلت باسم فتاة وكانت
تتصرف كالانس:
الجنية: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الشاب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
الجنية: كيف حالك.
الشاب: صفا وانتيا
الجنية:بخير
الشاب:ممكن اسالك سؤال
الجنية:تفضل خذ راحتك
الشاب : من وين انتي
الجنية: لا اول شي انت من وين
الشاب: انا من بلاص فلاني
وانتي
الجنية : تاني من بلاص لانت فيه
الشاب: قلولي والله
الجنية: يعني لازم نحلف
الشاب : ساييي صدقتك
الجنية: مرسيييي
ومر اسبوعين على علاقتهم وارتبطا ببعضهم اكثر واكثر
وبعدين دخل الشاب الشات نشوف وش صار
الشاب : ممكن رقم تلفونك
الجنية لا اعطني رقم انت
الشاب: وديريلي تلفون بصح
الجنية : وييي
الشاب : كيفكيف انا ولا انت في نهاية راح نعرفو لزوج ارقامنا لكن اياك تعطيه كاش واحد
الجنية : ساييي
الشاب : يلا هكي نيميرو صفر خمسة ..... الخ
الجنية : الله رقمك هايل
الشاب : يلا انا نسنى
اتصلت عليه الجنية وقالت
الجنية: الو الو
الشاب: آه على هالصوت الحلو
الجنية: وانت كذلك
الشاب: دام صوتك مليح اكيد انت..... صح
الجنية : ايه اكييييد
الشاب: ممكن طلب شئ مارفضيش ممكن
الجنية : تفضل
الشاب: ممكن اواعدك عند البحر نحب نشوفك ولا اقطع علاقتي بيك
الجنية : لاعند البحر لا الناس يشوفونا
الشاب : عادي لو شافونا وش رح يقولو يعني بيقولو هذي زوجته مارح ندير شئ والووولاتخافي
الجنية : لا.... اريد ان ادعوك لمكان مهجور مايشوفنا ولا احد
الشاب: اوكي
الشاب:
طيب وين
الجنية :وييي في مكان ..... عند.........بيت مهجووور
الشاب: اوكي
الجنية يلا باي اشوفك غدوة
الشاب : يلا باي
وجا الموعد المحدد والمكان الهجور هو بيتها والشاب مايعرف المهم
وصل الشاب عند المكان المهجور وطبطب على البيت وبعدين سمع صوت اخته الميتة تقول
شكون على الباب
الشاب تفاجأ وقال يمكن انا نحلم الجنية هي متنكرة بصور اخته الميتة
الشاب طبطب الباب مرة ثانية ونفس الصوت يقول مين مبعدها الشاب تشجع وقال هذا انا
محمد هي قالت له صح وفتحت له الباب بصورة اخته الميتة وهنا الشاب تفاجأ وخاف وسالها
هذي انتي اختي ضربتك كروسة ومبعدها نقلوك المستشفى ومتتي قدامي
قالت له وهي تصرررررخ في وجهه اجل نعم انت السبب في موتي سانتقم منك ومبعدها كانت تطارده وهي يجري وهي
تجري وراه وبعدين طاح الشاب في حفررة وهي تطارده وتحوس تقتله
وهي تدفنه فيه وهو في الحفرة اعطته ورقة مكتوب فيها :
واش اللي مكتوب فيها ؟ ؟
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
00000000000000
000000
v.
v
v.
v
v
v
v
v
vلاقيس
مقلاص
تمريح
شنكور
دامس
اعور
شورور
ولهان
لهيب
معيص
شمروج .
.هو.
هوالكثير .
.تركوني
عانس .
.
لن أدع .
.
شاب يتهنى .
.باي فتاة.
.
سأقتلهم كما.
.
قتلت هؤلاء.
http://www.frwl7.com/vb/images/imgcache/2009/11/3044.jpgهذه
هؤلاء احبائي
حديقتي المفضلة
اصحاب الارقام مرحبا بك بينهم
واو ساذهب
لرقم الجديد آخر
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههه