المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما يقول البعض هذا...


amar26366
2011-04-20, 19:52
عندما يقول بعض الأساتذة المضربين...دعونا نذهب الى الأضراب لنرتاح قليلا من تعب التلاميذ...
ماذا عسانا نقول..؟
أجيبوني انتم

lemmed
2011-04-20, 20:15
إخوتي الأحبة يا من تدعون لعدم الإضراب نريد منكم إجابة صريحة وعلى المباشر ماذا فعلتم من أجل استرداد حقوقكم وماذا ستفعلون وهل من المعقول أن أرفض مبادرة ولا أطرح بديلا عمليا وفعالا و قويا للمطالبة بالحقوق و عدم السكوت عنها .
لقد هادنت النقابات المستقلة وزارة التربية عام دراسيا كامل لتثبت أنها لم تشكل من أجل الإضرابات والاحتجاجات و المطالب و المزايدات فماذا فعلت الوزارة و ماذا فعلتم أنتم يا من علا صوتكم الآن و أظهرتم بأنكم لستم آيلين للزوال.

لم تقدر الوزارة عامل الاستقرار الذي طبع العام الدراسي بل إنها أمعنت في إهانة المربي بسكوتها عن وضعه الاجتماعي و الاقتصادي الذي يتردى يوما بعد يوم .لم تفعل شيئا لأبنائنا الأحبة الذين أنهكوا من البرامج المستوردة و المناهج العرجاء التي غيبت الإطار الجزائري و أصبحت المدرسة الجزائرية حقل تجارب محكومة بالتعليمات التي تنزل مطرا وليس سلاما علينا صباح مساء .

أنتم أيضا لم تفعلوا شيئا إخوتي الداعين لعدم الإضراب بل رضيتم بالقهر وبالذل و الاهانة والاستكانة وتخطي رأسي و يجيبوها الرجالة و نا نستنا ونحسب في لابي ويكثر خير الكنابست نتاع الشمال .قولوا لي بربكم ماهو البديل عن الاضراب هل في هذا فهامة وحذلقة وتحاليل واستنتاجات وعدم قناعة وتصويب وتفاسير وووو......... قولوا لي بربكم ما العمل أم أنكم لا تغيروا و لا تقبلوا التغيير أنا نحفرلو في قبر أمه و هو هارب بالفاس

ربي يهديكم