المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذكرى حتى لا ننسى


عبيد الواحد الأحد
2011-02-08, 18:13
لا إله إلا ألله محمد رسول الله
ذكرى حتى لا ننسى
من سجلات التاريخ الخالدة،... مهما كان الحال، الرجل رجل.
نبأ لا يعرفه إلى القليل...
هل تعرف أن الـمرحوم الشهيد صدام رفض عرضا إسرائيليا بإلغاء الإعدام شرط التخلي عن فلسطين
غزة-دنيا الوطن
كشفت صحيفة 'يدي عوت أحر ونوت' العبرية ان الرئيس العراقي الراحل صدام حسين رفض عرضا إسرائيليا بتخفيف عقوبة الإعدام ضده شرط تخليه عن الدفاع عن القضية الفلسطينية.
وقال بديع عارف أحد أعضاء فريق الدفاع عن الرئيس العراقي صدام حسين في حديث للصحيفة العبرية أجري في الأردن' كنت أنا أول محام اختارتني عائلة صدام على رأس فريق الدفاع عن الرئيس الراحل ، وكنت وقتها في ألمانيا بغرض العلاج'.
وأضاف'جاء شخص لزيارتي ، ويبدو أنه عرف إنني من فريق الدفاع عن صدام من خلال ظهوري في عدة لقاءات تلفزيونية ، وقال لي أعرف أنك تدافع عن السيد طارق عزيز والرئيس صدام حسين'.
وتابع ' وعرض عليّ هذا الشخص أن تتم استضافتي في إسرائيل ، إلا أنني استهزأت بكلامه ورفضته بشدة ، إلا أنه طلب مني عندما التقي بصدام حسين أن أطلب منه التخلي عن الدفاع عن القضية الفلسطينية مقابل ان يتم تخفيف العقوبة عنه'.
ومضى عارف بالقول 'عندما ذهبت للقاء الرئيس أخبرته بما قاله الرجل الإسرائيلي ، فاستهزأ وقال لي إن فلسطين ستظل في أم عيني' .
وتوجه عارف بالقول إلى الشعب الإسرائيلي بالقول 'إذا كنتم عانيتم من القتل والذبح من قبل النازيين فحكومتكم الآن تقوم بذبح الفلسطينيين هل يقبل الشعب الإسرائيلي ذلك ، قادة الشعب الإسرائيلي هم عنصريون مثلما كان القادة الألمان عنصريين ضد اليهود'.
وكانت قوات الاحتلال الأمريكي اعتقلت صدام حسين في 13 كانون الأول/ ديسمبر عام 2003 عندما كان مختفيا في مزرعة تقع في بلدة الدور القريبة من مدينة تكريت شمال غرب بغداد مسقط رأسه، ثم أُعدم في 30 كانون الأول/ ديسمبر عام 2006 شنقا في أحد سجون بغداد
اللهم أرحم صدام وأمثال... .

نظام الفوضى
2011-02-08, 18:27
مانيش عارف واش نرد عليك ولا على الموضوع

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟